اغلاق
اغلاق
n n

بعد صفعه معجب أول بلاغ رسمي ضد عمرو دياب

Wazcam, تم النشر 2024/06/09 11:35

في تطورات جديدة على واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب حاول التقاط صورة سيلفي معه في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، تقدم المحامي سامح قناوي ببلاغ ضد الفنان المصري، يتهمه فيه بالإساءة إلى القيم والمبادئ المصرية، لصفعه شابًا حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف خاص.

وقال قناوي إن واقعة الصفع على وجه المعجب، وثقها مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي، وجاء في البلاغ الذي حمل (رقم 807272 قيد الفحص بالمكتب الفني)، بأن هذه الحادثة ليست الأولى لعمرو دياب.

وكشفت مصادر صحافية، أن الشاب الذي صُفع توجه إلى إدارة الفندق الذي أقيم فيه حفل الزفاف، لتقديم شكوى ضد عمرو دياب، لكن الإدارة لم تتعاون معه، متجاهلة شكواه.

وكان المطرب المصري أثار استياءً واسعًا على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو يوثق صفعه شخصًا أراد التقاط صورة تذكارية معه، بينما كان يغني في إحدى الحفلات، وهو ما عرّضه لانتقادات حادة، لا سيما أن "الهضبة" فعل الأمر ذاته في حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

ويُظهر الفيديو محاولات الشخص "المُعجب" تجاوز المحيطين بعمرو دياب لالتقاط صورة "سيلفي" معه، ولدى اقترابه منه، يقوم بشدّه من بدلته؛ وهو ما أثار غضب "الهضبة" على ما يبدو، الذي ردّ بقوة عليه، حيث صفعه على وجهه أمام الحضور، وأكمل الغناء، من دون أن يلتفت إليه، وتولى أحد الحرس المرافقين له إبعاد الشخص.

heightقد يهمك ايضا