اغلاق
اغلاق
n n

نجوى كرم تلبّي رغبة الجمهور على "يوتيوب"

Wazcam, تم النشر 2024/06/05 11:14

 

بعد إلحاح الجمهور في المطالبة بعرض الحفل الضخم الذي أحيته الفنانة نجوى كرم في "كوكا كولا آرينا دبي"، لبّت "شمس الأغنية اللبنانية" رغبة الجمهور وعرضت الحفل كاملاً عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وذلك بعد أن شوّقتهم من خلال فيديو عرضته عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الاجتماعي، وقالت فيه: "بتمنى الحفلة تنال إعجابكن... بِفْرَحْ كتير بمحبتكن ودعمكن إلي"، وأضافت: "بتجدد كرمالكن... وشغفكن بخلّيني استمر، ولهيك قريباً رح نعلن عن تفاصيل جولتنا حول العالم". واختتمت قائلةً: "مشتاقة شوفكن".

وقدّمت نجوى كرم في الحفل 16 أغنية برفقة فرقتها الموسيقية، بدأتها بـ"ميدلي" "هيدا حكي"، ثم غنّت "خليني شوفك بالليل، بالروح بالدّم، شارة مسلسل "الزير سالم"، ميدلي مغرومة وأنا ما فيّي، وأغنية ما في نوم، و الأغنية المنفردة الأخيرة لو سألوا حبيبي، ثم اتبعتها بموّال وميدلي ما بسمحلك، ثم ميدلي كيف بداويك، وميدلي بيانو بمرافقة عزف المايسترو إيلي العليا. كما قدّمت أغاني: لشحد حبك، حبيب الزين، ملعون أبو العشق، زعلك صعب، مجبورة، إضحك للدنيا"، واختتمت الحفل بأغنية "شو هالليلة".

وكانت نجوى كرم قد أحيت هذا الحفل بالتعاون مع شركة "مومنتس افنتس" التي وفّرت أفضل تقنيات الصوت والإضاءة والديكور للمسرح، وكان الحفل الأجمل والأكثر جماهيرية.

heightقد يهمك ايضا