اغلاق
اغلاق

الليلة - ريال مدريد يواجه بايرن ميونخ في معركة حاسمة لنيل بطاقة نهائي أبطال أوروبا

Wazcam, تم النشر 2024/05/08 10:26

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، الأربعاء 8 مايو 2024، مواجهة قوية ضد نظيره بايرن ميونخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في لقاءٍ يجمع عملاقين من كبار القارة العجوز على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

معنويات مرتفعة لريال مدريد

يدخل ريال مدريد اللقاء بمعنويات عالية بعد تتويجه بلقب الدوري الإسباني للمرة 36 في تاريخه، وذلك بعد تعادله ذهابًا مع بايرن ميونخ 2-2 في ملعب “آليانز أرينا”.

ويعول الفريق الملكي على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، مستعينًا بنجومه المتألقين مثل البرازيلي فينيسيوس جونيور والإنجليزي جود بيلينجهام.

مهمة صعبة أمام بايرن ميونخ:

في المقابل، يسعى بايرن ميونخ لتعويض خسارته الأخيرة في الدوري الألماني أمام شتوتجارت 3-1، وتحقيق الفوز على ريال مدريد في معقله “سانتياجو بيرنابيو” لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويُدرك بايرن ميونخ صعوبة المهمة أمام ريال مدريد، خاصةً مع غياب أحد أبرز لاعبيه، رافاييل جيريرو، بسبب الإصابة.

الحكم البولندي سيمون مارسينياك يقود اللقاء:

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن تعيين الحكم البولندي سيمون مارسينياك لإدارة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ.

و سبق لمارسينياك أن أدار سبع مباريات لريال مدريد، فاز فيها مرتين وتعادل في مثلهما وخسر ثلاث مرات. أما بالنسبة لمبارياته مع بايرن ميونخ فقد قاد ثلاث مباريات للفريق البافاري حقق فيها فوزين وهزيمة واحدة.

تُعدّ مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ قمة كروية تُنتظر بفارغ الصبر، حيث ستُحدد هوية الفريق الذي سيُكمل مسيرته نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

heightقد يهمك ايضا