اغلاق
اغلاق

المدرسة الاعدادية تحلق في سماء العلوم والروبوتيكا وتتألق في مسابقة الروبوتيكا IYRC لعام 2024

Wazcam, تم النشر 2024/04/22 18:56

 

 

 ضمن مسابقة الروبوتيكا IYRC لعام 2024 لجمعية البيروني وبالتعاون مع وزارة العلوم والتكنولوجيا وقسم المعارف في المجلس البلدي بإدارة السيد سيف عبود ومركز البيروني الاقليمي (كفركنا ، يافة الناصرة وعيلوط) بإدارة اية زريقي جمعية astrofinders  شاركت المدرسة الاعدادية بمجموعتها المتألقه من طلاب وطالبات الصف التاسع ل   بالمسابقة التي أقيمت في مدينة الطيبة .حيث  ضمت المسابقة 6000 طالب مشترك على مستوى الدولة . تربع الطلاب على عرش المسابقة دون منازع وحازوا على المراكز الأولى في العمل الجماعي ومجال البرمجة والابداع والتنفيذ السريع والمتناسق للمهام.

 النتائج  كالتالي  : 

حلا حسين مركز اول برمجة

لين ابو عياش مركز اول برمجة

محمد عبود مركز ثاني برمجة

انس حسن مركز ثاني برمجة 

تيسير ابوراس مركز ثالث برمجة 

احمد ابو راس مركز ثالث برمجة 

غنى عبود مركز اول في الابداع 

آية عطالله مركز اول في الابداع. 

 

كان هذا  التفوق والتميز هو ثمار مجهود وعمل دؤوب ودعم لا متناهي من قبل مدير المدرسة الاستاذ توفيق سليمان و بمرافقة الاستاذ محمود عباس  . 

تأتي هذه المشاركة ضمن الدورات والفعاليات اللامنهجية بقيادة مركزة التربية الاجتماعية نوال عبابسة التي دائما ما تغني المدرسة وطلابها بدورات ومسابقات شيّقة  . 

هذا الفوز هو بإرشاد وعطاء والمرشدات جميلة زريقي ، نور عباس ، سارة زريقي ، قبيلة صباح . 

 

و أكد الداعم الأول والاخير للأنشطة المنهجية واللامنهجية الأستاذ توفيق سليمان أن هذه المسابقات والدورات هي جزء من المسار التعليمي الجديد التي تتبناه الوزارة والمدرسة لتجهيز جيل واعد ومقدام ليحلق في سماء العالم الافتراضي والتقدم التكنولوجي .

كما بارك هذا المجهود والعمل الجماعي السيد سائد ابو راس رئيس مجلس عيلوط المحلي  ونوابه السيد نصر عبود ونزيه عبود . 

هذا وقد قدّم المباركة والتهاني لطلاب المدرسة ومديرها مفتش المدرسة  الأستاذ خالد حجازي والمفتش طارق قدح والمفتش صالح ابو ريا والمفتش احمد بدران . داعين الى إكمال مسيرة التألق والتميّز في المدرسة ومهنئين كادر العمل المدرسي في انجازاتهم متمنين لهم الفوز والنجاح في المرحلة الأخيرة التي ستقام في كوريا .

heightقد يهمك ايضا