اغلاق
اغلاق

اعتقالات في كفرياسيف بعد ضبط مسدس

Wazcam, تم النشر 2024/04/09 15:06

المتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل: 

 

ضبط الأسلحة في المجتمع العربي وإلقاء القبض على المشتبهين مستمر. - ضبط أفراد مركز شرطة الجليل الغربي وسائل قتاليه داخل شقة في كفر ياسيف وتم إلقاء القبض على 3 مشتبهين. 

مكافحة أفراد مركز شرطة الجليل الغربي بالتعاون مع محاربي حرس الحدود للواء الساحل ضد ظاهرة حيازة الأسلحة غير القانونيّة في المجتمع العربي.

 

في إطار نشاط لأفراد شرطة سريون التابعين لمركز شرطة الجليل الغربي بالتعاون مع محاربي حرس الحدود للواء الساحل، ضد ظاهرة حيازة وإستخدام الوسائل القتالية غير القانونيّة والجرم الخطير في مناطق الجليل الغربي لضمان أمن وسلامة المواطنين. 

 

خلال نشاط قام به افراد الشرطة هذه الليلة، تم إجراء تفتيش داخل منزل وفقًا لأمر من المحكمة في كفر ياسيف حيث تم ضبط مسدّس من نوع "ياريحو" ومشط ذخيرة مليئ بذخيرة من عيار 9 ملم، تم تخبئتهم في ساحة المنزل. 

 

قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه المركزي يبلغ من العمر(27 عاماً) من سكان كفر ياسيف، وإلقاء القبض على مشتبهين آخرين تواجدا في المكان، بشبهة حيازة وسائل قتاليه غير القانونيّة، وإحالتهم إلى التحقيق في مركز الشرطة. ووفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة إحالة المشتبهين إلى المحكمة للنظر في طلب تمديد توقيفهم. 

 

ضبط الوسائل القتالية هذا الصباح ينضم إلى سلسلة من الإنجازات خلال الأنشطة الهامة التي حققها أفراد شرطة مديرية اشر في لواء الساحل من أجل أمن وسلامة المواطنين

heightقد يهمك ايضا