اغلاق
اغلاق

اتهام 6 شبان من كفركنا ودبورية وعين ماهل بتجارة الأسلحة

Wazcam, تم النشر 2024/04/09 14:46

المتحدّث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال. 

 

مكافحة شرطة لواء الشّمال الوسائل القتاليّة غير القانونيّة ومخالفات إستخدام الأسلحة غير القانونيّة في المجتمع العربيّ

 

خلال نشاط أفراد شرطة لواء الشّمال تمّ إلقاء القبض على 6 مشتبهين من سكّان الشّمال بشبهة مخالفات الوسائل القتاليّة غير القانونيّة. صباح اليوم سيتمّ تقديم لائحة اتّهام خطرة على يدّ نيابة الشّرطة في الناصره.

 

خلال التحقيق الذي بدأ كتحقيق سري قبل بضعة أسابيع، تمّ الاشتباه في أن عددا من سكان الشمال يقومون بترويج الوسائل القتاليه غير القانونيّة في المجتمع العربي. 

 

وفقًا لتطور التحقيق تم إلقاء القبض يوم 18.03.24 على مشتبه من سكان عين ماهل في محطة وقود في كفر كنا وبحسب الشبهات قام بتخطيط لبيع أسلحة غير قانونية.

 

بعد إلقاء القبض على المشتبه ومع تطور التحقيق، تم القاء القبض على 5 مشتبهين آخرين من سكان كفركنا ودبورية وعين ماهل بشبهة بيع وشراء الوسائل القتالية غير القانونيّة حيث تم توثيق بعض الحالات في هواتف المشتبهين. 

 

في غضون ذلك، تم تمديد توقيف المشتبهين، وصباح هذا اليوم سيتم تقديم لائحة اتّهام خطرة ضد 6 مشتبهين على يدّ نيابة الشرطة في الناصره.

 

في إطار النشاط الحازم لشرطة الشمال ضد ظاهرة الاتجار واستخدام الوسائل القتالية غير القانونية، في الأشهر الأخيرة اقيم عدداً كبيراً من النشاطات التي تم فيها تقديم العديد من لوائح الاتهام ضد عدد كبير من المشتبه بهم في جرائم الأسلحة. ستواصل شرطة الشمال نشاطها الحازم ضد محور تجارة الأسلحة غير القانونية وتقديم المشتبه بهم إلى العدالة.

heightقد يهمك ايضا