اغلاق
اغلاق

أمر إغلاق لمصنع حلويّات في الناصرة بعد أنّ تمّ القبض على مقيمين غير شرعيّين في المكان

Wazcam, تم النشر 2024/04/07 15:54

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

وقع قائد شرطة الشّمال على أمر إغلاق لمصنع حلويّات في الناصرة بعد أنّ تمّ القبض على مقيمين غير شرعيّين في المكان. منذ اندلاع الحرب، وقع قائد اللّواء على 38 أمر إغلاق للمحلّات التجاريّة التي شغلت مقيمين غير شرعيين

في نشاط لشرطة الشمال وحرس الحدود في مدينة الناصرة، قامت القوات بنشاط ضد ظاهرة تشغيل المقيمين غير الشرعيين في إسرائيل.

 

في إطار النشاط الذي تم تنفيذه بتاريخ 31/03/24، رصد أفراد الشرطة شخصين مشتبه بهما هاربين من مصنع في المدينة يقوم بتزويد محلات لشبكة معروفة بالحلويات. بعد مطاردة قصيرة تم القبض على المشتبه بهما، وبالفحص تبين أنهما من سكان الضفة الذين تم تشغيلهم في المصنع دون تصاريح.

 

بعد فحص الأدلة، وقع قائد شرطة الشمال، اللواء شوكي تحاوخا، على أمر إغلاق إداري للمصنع لمدة 20 يومًا.

 

 منذ اندلاع الحرب في قطاع غزة، وقّع قائد اللواء على 38 أمر إغلاق ضدّ المحلات التجارية في منطقة لواء االشمال التي تشغل مقيمين غير شرعيين

 

غالبًا ما يتم استخدام إقامة المقيمين غير الشرعيين كأساس لتنفيذ اعمال تخريبية واجرامية، بالإضافة إلى أنها تشكل أرضًا خصبة لظاهرة التسول التي تؤدي إلى استغلال القاصرين والنساء من قبل مرتكبي الجرائم - وتعريض القاصرين لخطر الحياة على الشوارع في إسرائيل.

 

تحارب شرطة إسرائيل كل من يمد يد العون لوصول وبقاء المقيمين غير الشرعيين في أراضي دولة إسرائيل وستستخدم كل الوسائل المتاحة لها من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

heightقد يهمك ايضا