اغلاق
اغلاق

دهس 4 عناصر شرطة قرب كوخاف يائير واعلان وفاة المنفذ من الطيرة

Wazcam, تم النشر 2024/04/03 2:53

أفادت نجمة داوود الحمراء بإصابة 4 من الشرطة الإسرائيلية أحدهم بجراح خطرة بعملية دهس غرب قلقيلية شمال الضفة الغربية، في حين قالت الشرطة الإسرائيلية إن منفذ عملية الدهس حاول طعن عناصر الأمن عند حاجز عسكري هناك.

وأضافت الشرطة انها حيدت أحد منفذي عملية الدهس والجيش يبحث عن آخر كان برفقته.

🎗️دالناطق بلسان نجمة داود الحمراء:

 

الساعة 01:39 ورد على الخط  101 التابع لنجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون بلاغاً عن إصابة عدد من المارة بحادث دهس قرب مفرق الطيرة، وطاقم نجمة داوود الحمراء يقدم العلاج ويحيل 3 مصابين إلى المركز أحد المستشفيات، من بينهم شاب يبلغ من العمر 23 عامًا يعاني من إصابة في الرأس وتم نقله إلى مستشفى بيلينسون في حالة خطيرة، وتم نقل رجل يبلغ من العمر 46 عامًا مصابًا بجروح في الرأس والأطراف، وامرأة تبلغ من العمر 25 عامًا إلى مستشفى مئير.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن عناصر منها قتلوا منفذ عملية الدهس قرب بلدة كوخاف يائير وسط إسرائيل، مشيرة إلى أن اثنين من المصابين في عملية الدهس في حالة خطيرة.

وقالت الشرطة في بيان لها:" استمرارًا للعملية بالقرب من مفترق كوخاف يائير، الحديث يدور عن منفذ من الطيرة دهس عددًا من أفراد الشرطة أثناء قيامهم بنشاط قرب الحاجز ثم واصل طريقه إلى حاجز إلياهو وحاول طعن حراس الأمن الذين قاموا بتحييده.وفي تقييم الوضع بقيادة قائد لواء المركز- اللواء افي بيطون، تبين أن حاجز الشرطة تم اقامته ضمن نشاط عملياتي ضد سارقي السيارات، حيث أن المركبة المشتبه فيها بالدهس لا علاقة لها بسرقة سيارات، بل هي عملية دهس متعمدة. وتم توكيل التحقيق للوحدة المركزية.وبحسب المصادر الطبية، فقد أصيب 4 من أفراد الشرطة وتم نقلهم إلى المركز الطبي وتم تشخيص إصابتهم بالطفيفة، وتم تحييد المنفذ- 26 عاماً من سكان الطيرة - ولاحقًا تم اقرار وفاته في المكان".

 

heightقد يهمك ايضا