اغلاق
اغلاق

فيديو نشرته الشرطة - هكذا قتل محمد دهامشة من كفركنا باطلاق نار وفر المشتبه الى الضفة

Wazcam, تم النشر 2024/03/21 12:11

في تاريخ 07/02/24 تلقّى مركز الشّرطة بلاغًا حول إطلاق النّار بإتجاه محمّد دهامشة (38) عامًا من سكّان كفر كنا، حيث أصيب بالرّصاص خارج منزله في القرية. وصلت العديد من قوّات الشّرطة من لواء الشّمال إلى مكان الحادث وباشرت التّحقيق في ملابسات جريمة القتل أثناء جمع الأدلّة والبيّنات من مكان الحادث.

في إطار التّحقيق الذي شمل استخدام وسائل تكنولوجيّة متقدّمة وضبط العشرات من الكاميرات، تمكن محقّقو الوحدة المركزيّة في لواء الشّمال من تحديد هويّة المشتبه به (22) عامًا، من سكّان كفر كنا.

بعد وقت قصير من جريمة القتل، وصل المتهم إلى شقّة مخبأ في حيفا، بعد أن توقّف في طريقه في دكّان في حيفا واشترى زجاجة فودكا ووجبة خفيفة وهرب لاحقا إلى منطقة الضّفّة.

بعد مطاردة استمرّت ثمانية أيّام، تمّ القبض على المتهم ومع انتهاء التّحقيق سيتمّ تقديم لائحة اتّهام غدًا (22/03/24) مرفق بطلب التّوقيف حتّى انهاء الإجراءات القانونيّة ضدّ المشتبه به من خلال المحامي بنيامين موشي والمحامية لوسانا صايغ من النّيابة العامّة في لواء الشّمال (القسم الجنائيّ).

المقدم عيران مازوز - قائد مركز شرطة كفر كنا:

 

في إطار مكافحة الجّريمة في منطقة الشّمال في مركز شرطة كفر كنا. تمّ تقديم لائحة اتّهام اليوم في جريمة قتل محمد طه دهامشة.

يقوم مركز شرطة كفر كنا بنشاط بتصميم ولا هوادة فيه ضدّ جرائم العنف البسيطة والخطيرة بهدف السّماح للمواطنين بالعيش بأمان وسلام في كفر كنا.

 

تعمل قوّات كثيرة للقضاء على ظاهرتي العنف وإطلاق النار وستستمر في محاربة الجريمة وتقديم مرتكبيها إلى العدالة لوضعهم وراء القضبان.

heightقد يهمك ايضا