اغلاق
اغلاق

مركز تيرمينال التعليميّ في مدينة النّاصرة باستضافة طلّاب الصّفوف الثّامنة من المدرسة الإعداديّة الغربيّة من قرية البعينة نجيدات،

Wazcam, تم النشر 2024/03/16 17:42

قام مركز تيرمينال التعليميّ في مدينة النّاصرة باستضافة طلّاب الصّفوف الثّامنة من المدرسة الإعداديّة الغربيّة من قرية البعينة نجيدات، وذلك ضمن مشروع يونستريم الذي يعمل على تعزيز الابتكار والريادة لأبناء الشبيبة والوصول إلى كلّ شاب وشابّة في جميع أنحاء البلاد وخلق جيل من روّاد الأعمال. 

وضمن فعّاليّة SUN قام الطّلاب بعرض أفكارهم ومبتكراتهم أمام لجنة التّحكيم المؤلّفة من: الأستاذ زاهي بشارات مدير التدريب المهنيّ في مركز تيرمينال والطّالبة المتفوّقة جوليا بشارات والسّيّد باسل حسين الذي يعمل في مجال الهايتك المتقدّم والاتصالات، ومدير عام مركز تيرمينال التّعليميّ المحاضر إيهاب حسين، حيث قامت لجنة التّحكيم بتقديم الاستشارة العلميّة والمهنيّة للطّلاب لتطوير مبادراتهم. 

تأتي هذه الزّيارة ضمن فعّاليّات مركز تيرمينال المستمرّة لدعم المبادرات الرياديّة، لأبناء مجتمعنا الغالي.

هذا وقد عقّب المحاضر إيهاب حسين على هذه المبادرة قائلًا:" نحن في مركز تيرمينال التّعليميّ نملك رؤية واضحة وهي أنّنا من المجتمع وإلى المجتمع، وهدف مركزنا الرّئيسيّ هو دعم طاقات ومبادرات شبابنا في مجتمعنا الحبيب ، لكي يصلوا إلى أهدافهم ويحقّقوا طموحاتهم. وبهذا نفخر باختيار جمعيّة يونستريم لمركزنا بإنجاح هذه المبادرة".

heightقد يهمك ايضا