اغلاق
اغلاق

الضّابطة العاملة الإجتماعيّة والمحقّقة ابنة الناصرة - النقيب تيرز دلّة تهنّئ كلّ النّساء بيوم المرأة العالمي

Wazcam, تم النشر 2024/03/08 12:43

في كلّ عام، تقوم شرطة إسرائيل بإحياء يوم المرأة العالميّ حيث يقام هذا اليوم للإشارة على الاحترام العامّ والمتبادل، وتقدير المرأة لإنجازاتها. في هذا اليوم العالميّ يتمّ الإشارة إلى المساواة بين الجنسين وتحقيق العدل، السّلام والتّطوّر. كما يكرّس هذا اليوم من أجل عرض دمج النّساء في جميع الوظائف ونجاحهنّ في هذه المجالات.

 

الضّابطة العاملة الإجتماعيّة والمحقّقة النّقيب تيرز دلة، بدأت مسيرتها المهنيّة في شرطة إسرائيل قبل أن يتمّ تعيينها كأخصائيّة اجتماعيّة في مركز شرطة الناصرة. خلال الثلاث سنوات التي عملت في هذا المنصب، تعاملت مع العديد من القضايا المتعلقة بالعنف الأسريّ والعلاقة بين الشّرطة وقسم رفاهية البلديّة والمكاتب المختصّة التي تتعامل مع الموضوع. 

تيرز انضمّت إلى شرطة الناصرة في لواء الشّمال إلى مكتب التحقيق كعاملة اجتماعيّة في قسم العنف الأسريّ، وفي سبتمبر 2023 انهت دورة الضباط في كلّيّة الشّرطة. 

 

تيرز حاصلة على لقب B.A البكالوريوس في العمل الاجتماعيّ وشهادة في التّوجيه الجماعيّ ولقب M.A الماجستير في الدّراسات الأسريّة مع تخصص في (توجيه الوالدين). لديها خبرة في مجالات متعددة من العمل الاجتماعيّ بما في ذلك المواطنة والإدمان والصّحّة النفسيّة. كما اشارت أنّها تؤدي وظيفتها كضابطة في قسم العائلة بشغف وتتعامل مع حالات العنف الأسريّ والأشخاص الذين لا حول لهم ولا قوّة، وكضابطة في شرطة إسرائيل، فخورة بما تعمل وتؤدّي رسالتها بتفاني ومهنيّة.

حلمها هو الاستمرار في خدمة المواطنين الّذين يحتاجون إلى المساعدة، والتّقدّم في مسارها المهنيّ كضابطة قياديّة في شرطة إسرائيل. كما تطمح إلى تحقيق أهدافها بالتفاني والاجتهاد، وتتطلع إلى المساهمة بشكل أكبر في خدمة المجتمع ودعم الأفراد اللذين في حاجة إلى المساعدة.

 

في غضون ذلك، أكدّت على رسالتها أنه لا يوجد شيء يقف في طريق الرّغبة والطّموحات، تهدف عاليًا وتثق بأنّها ستصل إلى أعلى مستوى ممكن والسّماء ليست الحدود ! كما أضافت أنّها تقوم بتأدية رسالة مهمّة لضمان أمن وسلامة الجمهور خاصّة لأبناء المجتمع العربيّ الملتزمين بالقانون وتوفير الحماية للضّحايا وبما في ذلك تقديم الجناة إلى العدالة وأنّها تسعى دائمًا للوصول إلى الحقيقة وفكّ رموز الجرائم الملقاه عليها الّتي ليست بمهمّة بسيطة وبما في ذلك تقديم محاضرات توعويّة حول العنف في عدّة سياقات. 

 

تيرز اختتمت حديثها في هذا اليوم المميز بتمنياتها لجميع نساء العالم والشّرطيّات يوم امرأة سعيد وآمن لتعبر عن تقديرها واحترامها لجهودهن في خدمة المجتمع وتعزيز مكانة المرأة.

heightقد يهمك ايضا