اغلاق
اغلاق

شركة "يونايتد" الامريكية تستأنف رحلاتها الجوية من وإلى إسرائيل

Wazcam, تم النشر 2024/03/03 10:49

استأنفت الليلة الفائتة شركة الخطوط الجوية الامريكية "يونايتد" رحلاتها من والى اسرائيل بعد توقف دام خمسة أشهر بسبب الحرب، لتكون أول شركة خطوط جوية امريكية تعود إلى إسرائيل منذ السابع من اكتوبر. وتتوقف رحلات الشركة في ألمانيا لاستبدال الطيارين والمضيفين الذين يرفضون المبيت في إسرائيل.

 ومن المتوقع ان تؤدي هذه الخطوة الى خفض ثمن التذاكر التي ارتفعت بشكل ملحوظ. وبعد شهرين من الآن ستعود شركة "دلتا" الامريكية هي الاخرى الى تسيير رحلاتها الجوية من وإلى إسرائيل.

وكانت شركة الطيران الهولندية KLM قد أعلنت أنها ستستأنف رحلاتها من والى إسرائيل. وفي المرحلة الاولى ستسير الشركة بدءا من الاول من نيسان/ ابريل المقبل رحلة يومية مع توقف في لارنكا بقبرص لاستبدال افراد الطاقم الذين يرفضون المبيت في اسرائيل. وبحلول هذا الموعد سيبلغ عدد شركات الطيران الدولية التي عادت للعمل في البلاد نحو خمسين شركة. 

وكانت شركة الطيران البريطانية "بريتيش ايرويز" قد أعلنت هي الاخرى في الأسبوع الأول من الشهر الماضي عن عزمها استئناف رحلاتها الجوية من والى اسرائيل بدءا من شهر ابريل/نيسان الوشيك، وكانت الشركة قد اوقفت رحلاتها في أعقاب الهجوم الحمساوي في السابع من اكتوبر 2023.

heightقد يهمك ايضا