اغلاق
اغلاق

فيديو- نحو 19 ألف شرطي ومتطوع يعملون لضمان سير العملية الانتخابية في البلاد

Wazcam, تم النشر 2024/02/27 10:51

استعدت شرطة إسرائيل بقوات مكثفة في جميع أنحاء البلاد من تمكين جميع أصحاب حق الاقتراع في التصويت والوصول بأمان لممارسة حقهم الانتخابي في آلاف مراكز الاقتراع في جميع أنحاء البلاد. و تم الانتهاء من استعدادات الشرطة وانتشرت كافة القوات في الميدان بعد خطة عمل طويلة ومنتظمة اقيمت في قسم العمليات في الشرطة.

وخلال يوم الانتخابات، سيعمل ما يقرب من 19,000 شرطي، ومحاربي حرس الحدود والمتطوعين في مجموعة متنوعة من المهام في جميع أنحاء البلاد. وإلى جانب الاستعدادات الميدانية حول مراكز الاقتراع، تستعد شرطة إسرائيل لتقديم استجابة للأحداث الروتينية والمتنزهين الذين من المتوقع أن يزوروا مواقع الترفيه والحدائق خلال هذا اليوم كونه يوم عطلة. سيتم نشر أفراد شرطة المرور والدوريات على طرقات البلاد للعمل على تنظيم وتوجيه حركة المرور.

في غضون ذلك، سيتم نشر الآلاف من أفراد الشرطة في مختلف مراكز الاقتراع، وعلى الطرق السريعة، وفي الأماكن المزدحمة من أجل الحفاظ على النظام والأمن العام وسلامة الجمهور، والتأكد من سير العملية الديمقراطية بشكل صحيح ووفقاً للقانون.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ – انتخابات السّلطات المحلّيّة ان شرطة إسرائيل لن بانتهاك النظام العام وانتهاك قانون الانتخابات وستعمل على تطبيق القانون واتخاذ الإجراءات ضد أي محاولة لارتكاب هذه المخالفات.

وستعمل قوات كبيرة من الشرطة، العلنية والسرية، في مراكز الاقتراع وفي المناطق المحيطة بها لمنع وكشف أي نشاط غير قانوني من شأنه المساس بنزاهة الانتخابات ومجراها السليم.

وتناشد شرطة إسرائيل الجمهور إلى التصرف بمسؤولية والامتثال للتعليمات.

heightقد يهمك ايضا