اغلاق
اغلاق

في نهاية نشاط في منطقة شرطة الشّمال بالتّعاون مع الوحدة التّكتيكيّة وأفراد ومحاربي حرس الحدود تمّ ضبط أسلحة وتوقيف 23 مشتبهًا

Wazcam, تم النشر 2024/02/08 1:14

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

نشاط "شعلة الشّمال"

 

في نهاية نشاط في منطقة شرطة الشّمال بالتّعاون مع الوحدة التّكتيكيّة وأفراد ومحاربي حرس الحدود تمّ ضبط أسلحة وتوقيف 23 مشتبهًا

 

أمس 05/02/24 في إطار مكافحة شرطة إسرائيل للجريمة في المجتمع العربي، قامت شرطة الشمال ومحاربوا الوحدة التكتيكية التابعة لحرس الحدود وقوات أخرى بنشاط مشترك في عدة مراكز في جميع أنحاء منطقة شرطة الشمال.

ضبط أفراد الشرطة خلال النشاط الذي شمل القاء القبض والتفتيش، سلاحًا من نوع "كارلو" تمّ اخفاؤه في فرن، وسيارة من نوع "روبيكون" مصفحة ضد الرصاص، وعددا كبيرًا من الذخائر وأمشاط الذخيرة، وسيارة مسروقة وتم إنزال كاميرات من الحيز العام التي يستخدمها المجرمون.

 

تمّ خلال النشاط توقيف 23 مشتبهًا بارتكاب جرائم مختلفة لإجراء المزيد من التحقيقات في مراكز الشرطة.

 

شرطة الشمال بالتعاون مع محاربي حرس الحدود يخوضون حرباً مستمرة ضد جرائم الوسائل القتالية غير القانونية وضد التنظيمات الإجرامية. تواصل القوات نشاطها المبادر في الميدان للتفتيش عن الأسلحة وضبطها، فيما يتيح تواجدنا الدائم في بلدات المجتمع العربي الرد السريع على الأحداث ويؤدي إلى نجاحات في ضبط الأسلحة. هذا جهد كبير ومتواصل من كافة المراكز وقوات الشرطة المنتشرة ليل نهار في لواء الشمال.

 

heightقد يهمك ايضا