اغلاق
اغلاق

ميسي يصرح أن إصابته "تتحسن" لكنه قد يغيب عن مباراة كوبي الياباني

Wazcam, تم النشر 2024/02/06 9:45

قال نجم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، اليوم الثلاثاء، إن إصابته "تتحسن" لكنه لا يضمن أنه سيكون جاهزا للعب في المباراة الودية لفريقه إنتر ميامي الأميركي ضد فيسيل كوبي الياباني، غدا الأربعاء، استعدادا للموسم الجديد.

وأوضح ميسي في مؤتمر صحافي ردا على سؤال حول تواجده أمام بطل اليابان، أنه "لا أعرف ما إذا كنت سأتمكن من اللعب. لكنني أشعر بتحسن كبير وآمل أن أتمكن من اللعب. اليوم بعد الظهر سنتدرب وسأحاول. لدي شعور جيد مقارنة بما كنت عليه".

وتتزايد الإثارة استعدادا للمباراة الودية التي ستقام على الاستاد الوطني في طوكيو، حيث تزين ألوان إنتر ميامي الوردية أجزاء من حي شيبويا العصري بالمدينة.

وتتراوح أسعار تذاكر المباراة بين 10 آلاف ين (68 دولارا) و200 ألف ين (1346 دولارا) مع أسعار أعلى لباقات "التجربة الخاصة".

وقبل يومين، أطلق المشجعون الغاضبون في هونغ كونغ صيحات الاستهجان على ميسي والمالك المشارك للنادي الأميركي النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، وطالبوا باسترداد أموالهم في استاد هونغ كونغ، بسبب عدم مشاركة المتوج بلقب مونديال قطر مع منتخب بلاده.

وبقيَ المتوج بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم ثماني مرات جالسا على مقاعد البدلاء طوال المباراة الودية التي انتهت بفوز فريقه على منتخب من نجوم الدوري في هونغ كونغ 4-1، الأحد.

وطالبت حكومة هونغ كونغ بتفسير من منظمي المباراة.

heightقد يهمك ايضا