اغلاق
اغلاق

اتفاقية لنشر محطات شحن السيارات في ممتلكات تابعة لميليسرون

Wazcam, تم النشر 2024/02/05 17:35

وقعت ميليسرون اتفاقيات مع شركتي Scala Energy وEV-EDGE لإنشاء مئات محطات شحن السيارات الكهربائية – في المكاتب والمراكز التجارية التي تمتلكها 

* محطات الشحن تمنح الشحن السريع أو فائق السرعة حسب اختيار المستهلك 

سيتم توزيع الوظائف ابتداءً من الربع الأول من العام الجاري وخلال العام 2024 

وقعت شركة ميليسرون عقدًا مع شركة Scala Energy وشركة EV-EDGE، لإنشاء مئات محطات الشحن للسيارات الكهربائية التي سيتم نشرها في ممتلكات الشركة - في الكنيونات والمكاتب - وسيستخدمها المستأجرون وزوار المراكز التجارية. ستسمح محطات الشحن بالشحن السريع أو فائق السرعة حسب اختيار المستهلك.

الاتفاقيات الموقعة مع شركتي Scala Energy وEV-EDGE، المملوكة لمجموعات تستورد إلى إسرائيل السيارات الكهربائية الشهيرة من الماركات BYD وVW وSKODA وAUDI وGEELY وTOYOTA وLEXUS وZEEKR، هي جزء من صفقة واسعة النطاق. الخطوة التي اتخذتها ميليسرون لتعزيز وتشجيع استخدام الطاقة الخضراء في عقاراتها من أجل تقليل انبعاثات الكربون، وكذلك توسيع نطاق الخدمات المقدمة في مراكز التسوق للزبائن. وللتذكير، وقعت شركة ميليسرون في عام 2023 اتفاقيات لشراء الكهرباء الخضراء مع شركتي دورال وشيكون بينوي للطاقة، والتي بموجبها ستقوم الشركة بشراء الكهرباء مباشرة من موردي الكهرباء وتستهلك الكهرباء من الطاقات المتجددة في ممتلكاتها.

وهي جزء من خطوة واسعة النطاق تقوم بها شركة ميليسرون لتعزيز وتشجيع استخدام الطاقة الخضراء في ممتلكاتها من أجل تقليل انبعاثات الكربون، بالإضافة إلى توسيع نطاق الخدمات المقدمة في مراكز التسوق للزبائن. وللتذكير، وقعت شركة ميليسرون في عام 2023 اتفاقيات لشراء الكهرباء الخضراء مع شركتي دورال وشيكون بينوي للطاقة، والتي بموجبها ستقوم الشركة بشراء الكهرباء مباشرة من موردي الكهرباء وتستهلك الكهرباء من الطاقات المتجددة في ممتلكاتها.

تمتلك شركة ميليسرون حوالي 907.000 متر مربع من المساحات التجارية والمكاتب و26.000 موقف للسيارات منتشرة في جميع أنحاء البلاد، ويزور الكنيونات التابعة للشركة حوالي 70 مليون شخص كل عام، وسيبدأ تركيب محطات الشحن السريعة وفائقة السرعة خلال الربع الأول عام 2024. ستبدأ المحطات في الكنيونات الكبيرة، بما في ذلك عوفر هكيريون، عوفر رحوفوت وعوفر رمات أبيب، وتدريجيا في بقية الكنيونات، حتى النشر الكامل لشبكة محطات الشحن التي ستكون واحدة من أكبر محطات الشحن في إسرائيل ويبلغ عددها، بحسب تقديرات الشركة، نحو 300 محطة شحن.

وكجزء من استراتيجية الابتكار الخاصة بشركة Melisron، سيتم ربط محطات الشحن بتطبيق MY OFFER، التابع لسلسلة مراكز التسوق Ofer المملوكة للشركة، وسيتمكن مستخدمو التطبيق من بدء الشحن وإنهائه، وتتبع تقدم الشحن، بالإضافة إلى الحصول على المزايا والتخفيضات لشحن سياراتهم في الكنيون.

إيتاي بانيان، نائب مدير عام تطوير المصالح والابتكار في ميليسرون: "في السنوات الأخيرة، زاد استخدام السيارات الكهربائية في إسرائيل بوتيرة سريعة، ومن المتوقع أن يزداد الاستخدام في المستقبل. تفتخر ميليسرون بتعزيز استخدام الطاقات الخضراء في عقاراتها، إلى جانب توفير خدمات عالية الجودة ومريحة وصديقة للبيئة لمستأجريها وزوارها في مراكز التسوق والمكاتب. وستمكن الاتفاقيات الموقعة مع Scala Energy وEV-EDGE، وهما شركتان رائدتان ومتقدمتان في هذا المجال، من إنشاء واحدة من أكبر وأفضل شبكات محطات الشحن في البلاد، في ممتلكات الشركة. تنضم هذه الاتفاقيات إلى اتفاقيات شراء الكهرباء الخضراء وهي جزء من عملية خطة عمل ESG التي نروج لها في الشركة."

شراغا كاتز، المدير العام لشركة EV-EDGE: "أشكر شركة Melisron على ثقتها واختيارها لنا، وأنا على قناعة بأن التعاون بين الشركتين سيمكن من تزويد زوار كنيونات Melisron ومكاتبها بشحن سريع مريح ومتقدم خبرة. ومن بين أمور أخرى، سيمكن التعاون من إنشاء مجمعات شحن كبيرة مع محطات شحن متعددة (المحاور) والتي ستسمح للعديد من الزبائن بالشحن في نفس الوقت وتجديد نشاطهم في المركز التجاري والاستمتاع من وقت لآخر بمزايا البيع بالتجزئة أثناء الشحن. EV-EDGE هي شركة رائدة في مجال شحن السيارات الكهربائية في إسرائيل وقد اكتسبت منذ تأسيسها الكثير من المعرفة والخبرة في سوق لا يزال في بداياته، وأثبتت نفسها كشركة رائدة في هذا السوق في إسرائيل، أولئك الذين يبحثون عن عنوان واحد لتقديم حلول شاملة وعالية الجودة وأعلى مستوى من الخدمة للشحن سواء في مكان العمل أو في المنزل أو في الشحن العام في جميع أنحاء البلاد."

المدير العام لشركة Scala Energy، أوري فيجين: "نحن نرحب بالتعاون الاستراتيجي مع ميليسرون. يعد هذا التعاون علامة فارقة مهمة في عملية النمو المتسارعة لشركة Scala، من خلال نشر العشرات من محطات الشحن السريعة وفائقة السرعة في شبكتنا العامة في إسرائيل. تتيح لنا هذه الاتفاقية مواصلة وتوسيع إحدى القيم المهمة التي نقشناها على أعلامنا؛ لتزويد جمهور أصحاب السيارات الكهربائية بحل شحن شامل، في المنزل وعلى الطريق، في أي وقت وفي أي منطقة من البلاد، بدءًا من مباني المكاتب وحتى مجمعات والكنيونات. وبهذه الطريقة، سيتم توفير خدمات شحن متقدمة ومريحة في مواقع استراتيجية، مما يوفر تجربة شحن كاملة ومجموعة متنوعة من الأنشطة والمزايا التي يمكن الاستفادة منها أثناء الانتظار. يرى سكالا أن شركة ميليسرون شريك حقيقي في فهم احتياجات أصحاب السيارات الكهربائية، وتفخر بكونها جزءً من التقدم والابتكار في تجربة التسوق في المجمعات الرائدة في إسرائيل التي تمتلكها. 

heightقد يهمك ايضا