اغلاق
اغلاق

إل عال نقلت على متن طائرتها المتجهة إلى نيويورك الليلة اللافتة الصفراء المكتوب عليها "أنت لست وحدك" من مشروع البيانو لألون أهل المختطف في غزة

Wazcam, تم النشر 2024/01/30 17:06

ألون أهل (22 عاما) من لابون في الشمال، وصل إلى مهرجان نوفا قبل حوالي ساعة من دخول الإرهابيين إلى إسرائيل. وبعد محاولة الهرب وصل وصل ألون إلى مبنى محمي في رعيم،وهناك تم إلقاء القبض عليه وأسره من قبل الإرهابيين واختطافه إلى غزة، وهو محتجز هناك منذ 116 يومًا.

لقد كان ألون دائمًا مرتبطًا بالموسيقى في كل ما يفعله،كان يعزف على البيانو ويخطط للانتقال إلى تل أبيب والبدء في دراسة الموسيقى في "ريمون".وطيلة فترة أسر ألون تبذل عائلته كل ما في وسعها لتروي قصته من خلال الموسيقى وترسل له الطاقة والقوة حتى يعود.

وفي إطار جهود الأسرة لرفع الوعي، قامت بنصب بيانو كبير يحمل لافتة صفراء وكتب عليها "أنت لست وحدك" "you are not alone" في ميدان المختطفين، ليتمكن جميع المارة من العزف والتذكر أن ألون وكافة المختطفين ليسوا في بيوتهم. 

هذه المبادرة الموسيقية لامست قلوب في جميع أنحاء العالم، وتجولت خارج حدود سرائيل عبر رحلات شركة ال عال إلى أمستردام وبرلين، حيث تم وضع البيانو في معرض جيمس سيمون بالمدينة.الليلة، تم نقل اللافتة إلى نيويورك على متن طائرة إل عال، من أجل وضعها على بيانو مخصص في حدث في نيوجيرسي تقيمه الجالية اليهودية المحلية لجمع التبرعات لإسرائيل، وذلك إستمراراً لوضعها في تايمز سكوير في نيويورك.

 

طاقم الطائرة بأكمله تجند لهذا الجهد، وقاموا بنقل اللافتة من العائلة لممثلين عنها خارج البلاد ووضعها في أماكن مختلفة على متن الطائرة طوال الرحلة لتذكير المسافرين في إسرائيل والعالم بأننا ما زلنا ننتظر ألون وجميع المختطفين .

 

 وقالت إيديت أهل، والدة ألون: "إن القوة التي تتمتع بها الموسيقى في ربط الناس وتشجيعهم وشفائهم، لها أهمية خاصة هذه الأيام. الموسيقى هي مرساة ألون، لذلك أعلم أن العزف على البيانو الأصفر الخاص به سيصل إليه، لأنه هذا التردد الخاص به"

 

 وقال يوآف هوفمان، مدير الخدمة على متن رحلة إل عال المتجهة إلى نيويورك، والذي مرر اللافتة من ممثلي العائلة في إسرائيل إلى ممثلي العائلة بالخارج: "إل عال تساعد قدر الإمكان في رفع مستوى الوعي حول مختطفينا من خلال مجموعة متنوعة من المبادرات،ونقل أفراد عائلاتهم إلى وجهات مختلفة في العالم من أجل رفع مستوى الوعي الدولي.أنا شخصياً متحمس للقيام بدور صغير في النشاط المهم لمنتدى عائلات المختطفين وأتمنى مثل الجميع أن يعودوا قريبًا الى البيت".

 

كرديت للصور:صورة ألون يعزف على البيانو بتصرف عن العائلة. 

صورة اللافتة الصفراء:تصوير قسم الإعلام في إل عال

heightقد يهمك ايضا