اغلاق
اغلاق

اختيار البروفيسور عبدالله إبراهيم وتد من بلدة جت المثلث ضمن قائمة الأربعين طبيب المتألقين للعام 2023 تحت جيل الأربعين

Wazcam, تم النشر 2024/01/03 12:29

تم اختيار البروفيسور عبدالله إبراهيم وتد من بلدة جت المثلث ضمن قائمة الأربعين طبيب المتألقين للعام 2023 تحت جيل الأربعين “40 under 40 من قبل موقع ICE، وبذلك يكون الطبيب الوحيد الذي يدرج اسمه ضمن هذه القائمة لعام 2023.

البروفيسور عبد الله ابراهيم وتد يبلغ من العمر 36 عامًا، طبيب مختص بأمراض الروماتيزم ويعمل كنائب مدير قسم الباطنية ب في المركز الطبي شيبا تل هشومير. متزوج ولديه ثلاثة اطفال.

"من المهم بالنسبة لي أن أكون قدوة لكل طالب وطالبة من ابناء المجتمع العربي، وأن اثبت أنّه بواسطة الإيمان، الاجتهاد والمثابرة تكسر الحواجز وتحقق الاهداف"

عندما ادرك الخامسة والثلاثين من عمره، تم تعيين الطبيب عبد الله وتد كبروفيسور للطب في جامعة تل أبيب، ليحصد بهذا لقب البروفيسور الأصغر سنًا في مجال الطب في اسرائيل. 

جدير بالذكر ان بروفيسور وتد يشغل اليوم منصب نائب مدير احد اقسام الباطنية في مستشفى شيبا تال هشومير، ومدير خدمة أمراض السبونديلوارتروباتي (امراض الروماتيزم التي تؤدي لإصابة بالعمود الفقري) في وحدة أمراض الروماتيزم في المركز الطبي شيبا تل هشومير. وقد حصل على هذا اللقب بعد ان قام بنشر اكثر من مائتي مقالة علمية.

heightقد يهمك ايضا