اغلاق
اغلاق

شتراوس تقوم بتغيير اسم "القهوة التركية" مؤقتاً

Wazcam, تم النشر 2023/12/25 11:37

 الغضب الشعبي الإسرائيلي ضد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتصريحاته القاسية ضد إسرائيل ، والتي أدت إلى دعوات لمقاطعة المنتجات التركية ، وخاصة الطماطم ، وصلت إلى قهوة النخبة شتراوس التركية.

في خطاب وسائل التواصل الاجتماعي, انتقد الجمهور الاسم وسأل لماذا لا تحل محل القهوة التركية بالقهوة الإسرائيلية? قرر شتراوس مخاطبة جنود الاحتياط في الميدان ، الذين يستهلكون القهوة ، باستخدام نفس العبارات المعنوية في زمن الحرب.

يقول آفي لوفر ، الرئيس التنفيذي لشركة شتراوس كوفي إسرائيل:" منذ بداية الحرب ، كان هناك طلب كبير على القهوة ، خاصة تلك التي تحتوي على الهيل ، والتي أعطناها الأولوية للتو في الإنتاج". "في الوقت نفسه ، كنا نفكر فيما يمكننا القيام به على مستوى العلامة التجارية ، عندما كان هناك ضجيج على وسائل التواصل الاجتماعي في الخلفية حول اسم "القهوة التركية". كانت هناك منشورات تطلب منا تغيير الاسم إلى القهوة الإسرائيلية بسبب المقاطعة التي دعا إليها الجمهور على المنتجات من تركيا. أردنا أن نوضح أنه لا توجد علاقة بين القهوة التركية وتركيا. تأتي حبوب البن من بلدان القهوة البرازيل وفيتنام وإثيوبيا ، إلخ. لا القهوة تأتي من تركيا. تأتي القهوة إلى إسرائيل ويتم إنتاجها في اللد منذ 60 عاما. لماذا يطلق عليه ذلك? الشكل الرقيق للطحن معروف في تركيا واليونان. الاتصال هو مجرد طحن رقيقة.

heightقد يهمك ايضا