اغلاق
اغلاق

تعرّفي على المنتج الجديد من بيت SeboCalm في سلسلة Innovation Premium: "ماسك بيلينج فيتامين C"

Wazcam, تم النشر 2023/12/19 22:19

تعرّفي على المنتج الجديد من بيت SeboCalm في سلسلة Innovation Premium: "ماسك بيلينج فيتامين C"

- يساعد على تفتيح بقع فرط التصبّغ

- ينظّف ويجدّد خلايا الجلد

- يرمّم ويحسّن مظهر بشرة الوجه

عندما تبدين بأبهى طلّة، تشعرين أفضل.

في هذه الفترة الصعبة والمركّبة علينا أن نهتم بأنفسنا. نفسيّتنا بحاجة إلى شيء يقلّل من عبء الضغوط التي نواجهها.

نحن في SeboCalm ننصحك بأن تخصّصي بضع دقائق في اليوم لتحيّي نفسك على أنه حتى في الأيام الصعبة تهتمّين بنفسك وبأحبّائك، لتتمكّني من الاستمرار.

لأن الحياة ستستمرّ ولن تتوقف.

وفي هذه الدقائق التي ستكرّسينها لنفسك، اعتني بجمالك بحيث يشّع على الآخرين وكذلك اهتمّي ببشرتك.

جرّبي المنتج الجديد من سلسلة "Innovation Premium" - "ماسك بيلينج فيتامين C" الذي سيرمّم ويحسّن بشرة وجهك ويزيل علامات التوتّر.

حضّرنا لك عدّة حقائق مهمّة عن "ماسك" الوجه الجديد:

- "ماسك بيلينج فيتامين "C: للتنظيف العميق وتفتيح البشرة، يرمّم ويحسّن مظهر بشرة الوجه وملائم لبشرة كبيرة مع بقع التصبّغات وأيضًا لمرحلة ما بعد حبّ الشباب.

- يحتوي على حبيبات بأحجام مختلفة تذوب بسهولة في الماء، تنظّف وتزيل خلايا الجلد الميّتة، تقلّص من مظهر المسام وتشجّع على تجدّد البشرة.

- يساعد على تفتيح بقع التصبّغات ويمنح البشرة مظهرًا فاتحًا أكثر ومتجانسًا.

- تحتوي هذه الفورمولا على مشتقّين قويين من فيتامين C: مكوّن VC-IP المتواجد أيضًا في المنتج المحبوب "بوستر فيتامين C" من السلسلة وقد أثبتت فاعليّته علميًا.

- تعزّز مستخلصات التوت الأزرق والحمضيّات عملية تنظيف البشرة. يحتوي على حمض الساليسيليك لتنظيف ناعم وشامل وإزالة بقايا الأوساخ والدهون.

- فيتامين E هو أحد مضادات الأكسدة التي تحمي البشرة من الجذور الحرة. مع إضافة زبدة الشيا وزيت الزيتون وزيت النبق البحري (أوبليفيحا) التي تمنح البشرة النعومة والمرونة، وتحميها من الجفاف.

بعد الاستخدام، نشعر أن البشرة نظيفة ومنتعشة وتبدو حيوية ومشرقة، تمامًا ما تحتاجينه لوجه هادئ ومشرق.

السعر الموصى به للمستهلك: 99.90 ش.ج

بالإمكان الحصول على منتجات SeboCalm في السوبر فارم، BE، الصيدليّات الخاصة المختارة وصندوق المرضى مكابي فارم وموقع SeboCalm: www.sebocalm.co.il

حول SeboCalm

SeboCalm هي ماركة مستحضرات التجميل الديرموكوسميتيك منذ عام 1992. تعرض الماركة مستحضرات للوجه والجسم ومنتجات الشعر والمكمّلات الغذائية المتوفرة في الصيدليات. تضمّ منتجات الشركة مجموعة واسعة من حلول الديرموكوسميتيك لمجموعة متنوعة من الظواهر الجلدية وهي مناسبة للمناخ الإسرائيلي. يتم تطوير المستحضرات وتصنيعها في إسرائيل، باستخدام نهج علمي ومستوى عال من البحوث وبدون تجريبها على الحيوانات.

تخضع منتجات SeboCalm لرقابة صارمة على الجودة وتستوفي المعايير العالمية. تمرّ المستحضرات باختبارات الحساسية واختبارات لفحص تأثيرها على الجلد ولملاءمتها للبشرة الحساسة.

تم تسويق منتجات SeboCalm لأول مرة عام 1996 في شبكة سوبرفارم وBE وفي صيدليات خاصة مختارة. وتدريجيًا، وبعد بضع سنوات، دخلت أيضًا جميع صيدليات صناديق المرضى. في عام 2016، افتتحت حانوت SeboCalm عبر الإنترنت. يمكن الآن شراء المنتجات الموجودة على الموقع في البلاد والخارج.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا