اغلاق
اغلاق

اتهام شاب من زخرون يعقوب بالتحريض على العنف والإرهاب عبر الإنترنت

Wazcam, تم النشر 2023/12/18 14:33

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:

 

مع نهاية تحقيق أجراه أفراد وحدة مكافحة جرائم الاحتيال والجريمة الإلكترونية للواء الساحل بالتعاون مع جهاز الأمن العام(الشاباك) تم تقديم اليوم لائحة اتّهام ضد مشتبه من سكان زخرون يعقوب بشبهة التحريض بواسطة شبكات التواصل الإجتماعي.

 

أفراد مركز شرطة زخرون يعقوب قاموا بإلقاء القبض على مشتبه من سكان المكان الذي قام بنشر مراسلات تحتوي على تحريض على العنف والإرهاب بواسطة شبكات التواصل الإجتماعي.

 

في إطار انشطة شرطة إسرائيل وجهاز الأمن العام(الشاباك) ضد ظاهرة التعبير العنيف على شبكة التواصل الاجتماعي، تم تلقي بلاغ في شرطة إسرائيل يوم 05.12.2023 حول نشر مراسلات تحتوي على التحريض على العنف والتحريض على الإرهاب في أعقاب الحرب في الشمال والجنوب بواسطة شبكات التواصل الإجتماعي. 

 

قام أفراد مركز شرطة زخرون يعقوب مديرية مناشيه لواء الساحل برصد المشتبه من سكان زخرون يعقوب يبلغ من العمر(34عاماً) وإلقاء القبض عليه وإحالته إلى التحقيق بشبهة التحريض على العنف والإرهاب. 

 

مع نهاية تحقيق وحدة مكافحة جرائم الاحتيال والجريمة الإلكترونية للواء الساحل بالتعاون مع جهاز الأمن العام(الشاباك) تم تقديم اليوم لائحة إتهام ضد المشتبه على يد النيابة العامة للواء حيفا في محكمة الصلح في حيفا مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية. 

 

heightقد يهمك ايضا