اغلاق
اغلاق

ال عال تقوم بتشجيع شراء تذاكر الطيران في أوروبا باللونين الأزرق والأبيض

Wazcam, تم النشر 2023/12/11 13:00

بعد حصولها على دعم كبير في الولايات المتحدة،تقوم شركة إل عال بالتوسع في أوروبا من خلال خطوة مشجعة للشراء والطيران باللونين الأزرق والأبيض،كجزء من هذه الخطوة حتى الآن، من المتوقع أن تتبرع شركة ال عال بأكثر من مليون شيكل للمنظمات غير الربحية.وتدعو شركة إل عال مؤيدي إسرائيل واليهود في الشتات إلى شراء قسائم طيران للاسترداد المستقبلي حيث سيتم التبرع بنسبة 10٪ من قيمة القسائم من قبل الشركة لجنود جيش الدفاع الإسرائيلي وسكان الغلاف من خلال الجمعيات FIDF و "شورش".هذه الحملة التي تم إطلاقها مؤخرًا في الولايات المتحدة والآن تتوسع لتشمل المملكة المتحدة وفرنسا أيضًا.ومن المتوقع أن تتبرع شركة ال عال بحوالي مليون شيكل للجمعيتين.

والغرض من هذه الخطوة هو تشجيع السياحة القادمة وبالتالي دعم الاقتصاد الإسرائيلي. يمكن استبدال القسائم حتى 31 ديسمبر 2025 للرحلات المغادرة حتى 30 نوفمبر 2026.ويتم تسويق هذه الخطوة تحت شعار:عندما تكون الأوقات صعبة، فإن الأصعب يستمر في الطيران. دعم إسرائيل طيران إسرائيل.

‏When times are tough the tough keep flying. Support Israel. Fly Israel.  

 

 كما ذكرنا سابقًا، ستتبرع شركة إل عال بنسبة 10% من قيمة القسائم المشتراة إلى FIDF، أصدقاء جيش الدفاع الإسرائيلي، وهي منظمة تأسست في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1981 وتهتم برفاهية جنود جيش الدفاع الإسرائيلي والمحاربين القدامى وأفراد أسرهم. وكذلك إلى جمعية "شورش" (المعروفة سابقاً باسم "كومزيتز") التي تعمل على مساعدة المواطنين المتضررين من الهجوم الإرهابي الذي وقع في 7 تشرين الأول/أكتوبر، بما في ذلك دعم السكان الذين تم إجلاؤهم من منازلهم منذ ذلك الحين.

 

 وشددت المديرة العامة لشركة ال عال، دينا بن طال جنانسيا، على أهمية هذه الحملة: "لقد حان الوقت لتعزيز الاقتصاد الإسرائيلي والشراء باللون الأزرق والأبيض،نحن نشهد لسعة القلب والدعم المؤثر القادم عبر البحار للمجتمع الدولي بشكل عام والجاليات اليهودية بشكل خاص والتي تتبرع كثيرا وتساهم أيضًا من خلال شراء المعدات للجيش الإسرائيلي". جندي، والتي تواصل شركة ال عال بنقل غالبيتها.نحن ندعو أفراد الجاليات لمواصلة دعم الاقتصاد الإسرائيلي، والتخطيط لزيارات مستقبلية إلى البلاد والقيام بذلك عبر رحلات جوية "ازرق وأبيض".

 

سيحصل كل مشتري للقسائم على بطاقات بريدية خاصة مطبوعة في مطبعة كيبوتس بئيري في غلاف غزة. بالإضافة إلى ذلك،ستمنح شركة ال عال تفضيلات لبرنامج المسافر الدائم، اعتمادًا على قيمة القسائم وشروط البرنامج.

 لمزيد من المعلومات حول البرنامج بما في ذلك الشروط والأحكام:

‏ https://www.elal.com/eng/online-services/credit-voucher-purchase-uk

 

 

في الصور بطاقات تم طباعتها في مطبعة كيبوتس بئيري التي سيحصل عليها مشتري قسائم الطيران

 

تصوير قسم الإعلام في شركة ال عال

heightقد يهمك ايضا