اغلاق
اغلاق

الجبهة والعربية للتغيير: الاعتداء على النائبين احمد الطيبي ويوسف العطاونة ورئيس لجنة المتابعة محمد بركة عمل مدان

Wazcam, تم النشر 2023/12/14 19:53

دانت كتلة الجبهة والعربية للتغيير الاعتداء على النائبين الدكتور أحمد الطيبي ويوسف العطاونة من قبل غلاة المستوطنين، بعد انتهاء جلسة المحكمة العليا التي ناقشت الالتماس الذي تقدمت به لجنة المتابعة بواسطة مركز عدالة ضد تضييقات شرطة بن جفير على تنظيم مظاهرات ضد الحرب. 

وجاء في البيان أن الاعتداء من قبل المستوطن روم، على السيّد محمد بركة وعلى النوّاب احمد الطيبي ويوسف العطاونة قد تم داخل اروقة المحكمة، فور انتهاء الجلسة وخروجهم من قاعة المحكمة.

 

فيما انقض المستوطن على الطيبي يقول: "انت داعم للارهاب تقول ان حماس ليست منظمة ارهابية، اذهب لغزة" فيما تصدى له الطيبي قائلًا: "انت مستوطن حثالة. لا تساوي حذائي. مستوطن فاشي انصرف"، وأضاف العطاونة: انت مستوطن ازعر وفاشي انصرف". 

 

وقد قام النائب الطيبي بالصراخ في وجه الشرطي وأمن المحكمة : لو كان عربيًا لكنتم اعتقلتموه على الفور. لماذا هذه الحثالة غير معتقل حتى الآن؟".

 

بينما قام حرس المحكمة بتوقيف السيد محمد بركة والمستوطن حتى وصلت الشرطة التي قالت انها ستفتح تحقيقا بالحادثة. 

 

وأضاف البيان أن الاعتداء قد تم بالرغم من تواجد أمن المحكمة، وعناصر من الشرطة، وقالت كتلة الجبهة والتغيير: هذا فشل ذريع وتواطئ من أمن المحكمة والشرطة بهذه الحادثة خاصة ان المستوطن خرج وهو مسلح برشاش اوتوماتيكي.

heightقد يهمك ايضا