اغلاق
اغلاق

10 مليار دولار ارباح تيكتوك من مستخدميها من خلال هدايا للمؤثرين على المنصة

Wazcam, تم النشر 2023/12/14 10:35

تواصل الشبكة الاجتماعية الصينية تيك توك تحطيم الأرقام القياسية والوصول إلى آفاق جديدة ، لتصبح أول تطبيق غير لعبة  لارباحه وصلت الى 10 مليار دولار ومن المتوقع أن يصبح التطبيق الأعلى ربحا على الإطلاق.

حاليا, كاندي كراش هي اللعبة الأكثر ربحا على الإطلاق مع أكثر من 12 مليار دولار في الإيرادات مدى الحياة ، وفقا لتقرير  يستند هذا الدخل على الإيرادات المستمدة من جوجل اللعب ودائرة الرقابة الداخلية المتجر.

يأتي الإنفاق من عمليات شراء تيك توك داخل التطبيق لـ" العملات المعدنية " ، والتي يمكن استخدامها لشراء هدايا للمؤثرين على المنصة. تكافئ هذه الهدايا منشئي المحتوى على محتواهم ويمكن استبدالها ، مع احتفاظ تيك توك بنسبة 50 ٪ من الرسوم.

وفقا ل data.ai ، الذي أجرى الاستطلاع ، وجد أن أكثر عمليات الشراء شيوعا على تطبيق تيك توك ، هذا العام ، كانت حزمة من 1321 قطعة نقدية مقابل 19.99 دولارا ، مما يعني أنها تمثل حوالي ربع إيرادات التطبيق. بصرف النظر عن الإنفاق داخل التطبيق ، يحتوي تطبيق الفيديو القصير الشهير على مصادر إيرادات أخرى ، بما في ذلك الإعلان والتجارة الإلكترونية. بعد تيك توك, التطبيقات الأقرب إلى عبور 10 مليار هي التعارف التطبيق صوفان ويوتيوب.

دفعت المخاوف بشأن علاقات تيك توك بالصين الحكومات في جميع أنحاء العالم إلى حظر التطبيق على أجهزة الهيئات الحكومية الرسمية. كما تم اتهام التطبيق بإساءة استخدام المستخدمين المراهقين والتسبب في أضرار أخرى للصحة العقلية, شيء ينفيه تيك توك.

heightقد يهمك ايضا