اغلاق
اغلاق

حقوق الانسان في مدرسة الموهوبين الرينة

Wazcam, تم النشر 2023/12/13 21:07

 

استضافت مدرسة الموهوبين والمتميزين الرينة مجموعة من رجال القانون والضالعين في تحصيل الحقوق ضمن سلسلة من المحاضرات التوعية والتثقيفية حول حقوق الانسان والتي تزامنت مع اليوم العالمي له في العاشر من الشهر الجاري كانون اول 

مجموعة من رجال القانون التقوا الطلاب من المرحلة الابتدائية والاعدادية ضمن مضامين مهمة حول حرية التعبير والحقوق الاساسية للانسان عامة ووثيقة جنيف التي نصت القانون العالمي في المجال . 

مديرة المدرسة المربية سهى بصول التي اثنت على اهمية هذه المحاضرات التوعوية التي تقدمها المدرسة للطالب الموهوب حيث اننا نعمل في مدرسة الموهوبين على كشف الطالب على مضامين متعلقة بنهج حياتنا بالاضافة الى المواضيع التعليمية التي تمرر للطالب في المساقات المختلفة . كما وشكرت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة سهاد ابو احمد هادية التي اهتمت في التنسيق مع الضيوف . وبعد المحاضرات تم تكريم كل من المحامي الاستاذ رازي شواهدة . المحامية ايات حنيني . العاملة الاجتماعية في مجال تحصيل الحقوق السيدة صفاء حمزة خمايسي والمحامي ضرار صفوري . واشارت مديرة المدرسة المربية سهى الى ان بعض من المحاضرين هم أهل لطلاب في مدرستنا التي تقدم الخدمة ل 15 بلدة عربية من مجتمعنا . كما واشادت بحسن الاصغاء والاسئلة القيمة التي وجهها الطلاب من خلال النقاش المفتوح مع المحاضرين .

heightقد يهمك ايضا