اغلاق
اغلاق

ضبط سائق من جسر الزرقاء (21) يقود مركبته التي تصدر أصواتاً تشبه أن تكون طلقات نارية وإلغاء إستخدامها

Wazcam, تم النشر 2023/12/11 21:25

 

 

يواصل أفراد شرطة لواء الساحل  أنشطتهم لمحاربة ظاهرة المركبات والدرجات النارية المُحسنة خلافا للقانون والتي تصدر أصواتًا تشبه أن تكون طلقات نارية التي تمس بأمن وسلامة المواطنين وتزرع الذعر والهلع بين عامة الجمهور في منطقة مديرية مناشيه لواء الساحل. 

خلال نشاط روتيني لأفراد مركز شرطة زخرون يعقوب تم إقامة حاجز شرطة في منطقة المديرية، خلال النشاط، أمر أفراد الشرطة سائق مركبة بالتوقف بجانب الطريق لإجراء فحص للمركبة بعد ان لاحظ أفراد الشرطة سائق المركبة يسافر على الطرقات ومركبته تصدر أصواتًا تثير الذعر والقلق بين عامة الجمهور، بعد ان لاحظ المشتبه أفراد الشرطة قام باجتياز عدة مركبات بهدف تجاوز حاجز الشرطة دون ان يتم توقيفه. 

 

بعد ان تم توقيف سائق المركبة بجانب الطريق للفحص على يد افراد الشرطة تبين أن المركبة تصدر اصواتاً تشبه أن تكون طلقات نارية، ومُحسنة خلافا للقانون. 

 

تم إلغاء إستخدام المركبة. 

 

يواصل أفراد شرطة إسرائيل تركيز  النشاط ضد السائقين الذين يقودون سياراتهم على طرقات البلاد ويعرضون جميع مستخدمي الطريق للخطر

 

منذ بداية الحرب تم إلغاء إستخدام المئات من المركبات المُحسنة التي تصدر أصواتا تشبه أصوات طلقات النار التي تثير الذعر بين الجمهور خاصة خلال هذه الفترة.

 

heightقد يهمك ايضا