اغلاق
اغلاق

تسجيل 61 مخالفة للسائقين يوم أمس وتم إلغاء إستخدام 92 مركبة بسبب عيوب أمان وتحسينات غير مسموحة في ام الفحم

Wazcam, تم النشر 2023/12/07 14:43

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي -

 

أفراد مركز شرطة أم الفحم لواء الساحل بالتعاون مع قسم حماية البيئة من لشرطة إسرائيل ووزارة حماية البيئة في مكافحة ضد ظاهرة المركبات المُحسنة -  تم تسجيل 61 مخالفة للسائقين يوم أمس وتم إلغاء إستخدام 92 مركبة بسبب عيوب أمان وتحسينات غير مسموحة.

 

في إطار نشاط مكافحة المخالفات التي تهدد الحياة والتي تعرض حياة مستخدمي الطريق للخطر بشكل اكبر  وتطبيق قانون إزعاج الذي يسبب الذعر بين الجمهور خاصة خلال هذه الفترة، قام افراد مركز شرطة أم الفحم يوم أمس بالتعاون مع  قسم حماية البيئة التابع لوحدة العمليات لشرطة إسرائيل ووزارة حماية البيئة بنشاط لتطبيق القانون في المدينة.

 

خلال النشاط تم تسجيل 61 مخالفة وتم إلغاء إستخدام 92 مركبة تم فحصها وتم الكشف عن عيوب أمان خطيرة واولائك التي تم تزويدها بتحسينات وتغيرات بشكل مخالف للقانون. 

 

خلال النشاط أشار أفراد الشرطة الى مركبة بالتوقف بجانب الطريق للفحص إلا أن سائق السيارة بدأ بالقيادة بشكل متهور وتعريض مستخدمي الطريق للخطر حيث اصطدم السائق بإحدى مركبات الشرطة وتم إلقاء القبض عليه على يد افراد الشرطة في المكان. وخلال فحص المركبة تبين أن المركبة مصفحة مضادة للرصاص بشكل غير قانوني، وتبين ان السائق يقود مركبته تحت تأثير المخدرات، وخلال تفتيش داخل المركبة رصد وضبط أفراد الشرطة مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة. 

 

سائق المركبة في الأربعينيات من عمره تم إلقاء القبض عليه وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة كما وتم نقل مركبته لمواصلة التحقيق في مركز الشرطة. 

 

يواصل أفراد شرطة إسرائيل تركيز النشاط ضد السائقين الذين يقودون مركباتهم على طرقات البلاد ويعرضون جميع مستخدمي الطريق للخطر.

heightقد يهمك ايضا