اغلاق
اغلاق

الميمولادا في الأسواق!.. عدنا: الشوكولاطة المحبوبة تعود للرّفوف

Wazcam, تم النشر 2023/12/05 23:02

الميمولادا في الأسواق!

عدنا: الشوكولاطة المحبوبة تعود للرّفوف

شوكولاطة حليب فاخرة محشوّة بكريما بطعم التوت

 

عادت شوكولاطة الميمولادا من حلويات عليت إلى الأسواق بعد توقّف دام عاما ونصف العام. علمًا أن الميمولادا هي شوكولاطة حليب فاخرة محشوّة بكريما بطعم التوت.

تقول مايا شنايدر، مديرة قسم الحلويات في شتراوس- عليت: في العام والنصف الماضيين لمسنا عن قرب مدى محبّة الجمهور للشوكولاطة الخاصة بنا، لا سيّما وأنها تبعث فيهم الذكريات وترتبط أيضا بطفولتهم. الحديث عن الميمولادا كان ملحوظا جدّا، والتوقّع بعودتها للرفوف كان كبيرا لدى الكبار وأبناء الشبيبة، على حدّ سواء. نتأثر بشدّة عندما نرى مدى حبّ منتجاتنا والشوكولاطة الخاصة بنا، كل مرة من جديد، ونحن مسرورن لأننا استطعنا منح المستهلكين لحظات سعيدة وحلوة.

تم إطلاق الميمولادا للمرّة الأولى سنة 1950 ضمن مجموعة شوكولاطة البقرة. علمًا أنها تتصدّر فئة ألواح الشوكولاطة. ماركة شوكولاطة البقرة هي رائدة وتتصدّر فئة ألواح الشوكولاطة في البلاد. تشمل الماركة العديد من المنتجات التي يتم اصدارها سنويًا والتي تضاف إلى قائمة التجديدات، بما فيها إصدارات خاصّة وغيرها.

معلومات عن المنتج:

الوزن: 100 غرام

مسبّبات الحساسية: يحتوي على حليب، مكسّرات (لوز وبندق)، صويا. قد يحتوي على (قمح وشعير)، جلوتين، فول سوداني، جوز البيكان، بيض وسمسم.

يتمّ إنتاجه في مصنع الحلويات في مدينة نوف هجليل.

متوفّر للشّراء في شبكات التسويق.

 

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا