اغلاق
اغلاق

شاهدوا كلمة محافظ بنك إسرائيل البروفيسور أمير يارون في مؤتمر للمستثمرين عبر الإنترنت

Wazcam, تم النشر 2023/11/30 16:01

كلمة محافظ بنك إسرائيل في مؤتمر للمستثمرين عبر الإنترنت حول "استطلاع للاقتصاد والأسواق المالية في إسرائيل خلال فترة الحرب"

 

ألقى محافظ بنك إسرائيل البروفيسور أمير يارون كلمة في مؤتمر عبر الإنترنت عقده اتحاد صناديق التحوط وبورصة تل أبيب للمستثمرين في سوق رأس المال العالمي.

كانت الكلمة بعنوان: "Israel's Economic Strength & Navigating its Dynamics During Wartime"

تطرق المحافظ في كلمته إلى تعقيدات إدارة السياسة الاقتصادية في أوقات عدم اليقين، والطريقة التي ساعدت بها القوة الاقتصادية لإسرائيل عشية الحرب النظام الاقتصادي على التعامل مع تبعات الحرب وعواقبها المتوقعة.

 

بالإضافة إلى ذلك، استعرض المحافظ مجموعة الإجراءات التي اتخذها بنك إسرائيل لمساعدة النظام الاقتصادي على التعامل مع آثار الحرب بأفضل طريقة ممكنة، ومساعدة الأسر والمصالح التجارية على تجاوز هذه الفترة:

 

جزء من كلمة المحافظ البروفيسور أمير يارون: الاقتصاد الإسرائيلي قوي ومستقر، وهو قائم على أسس اقتصادية متينة وصحيحة. وقد تمكنا في الماضي من التعافي من أزمات صعبة وعاد اقتصادنا بعدها إلى الازدهار بسرعة. لقد اتخذنا سلسلة من الخطوات السريعة والحازمة، والتي كان الهدف منها من بين أمور أخرى، تحقيق الاستقرار في الأسواق ومساعدة المصالح التجارية والأسر على التعامل مع الأزمة. جاءت الاستجابة السريعة من بنك إسرائيل على الأحداث من بين أمور أخرى، نتيجة الخبرة التي اكتسبناها في التعامل مع الأزمات خلال السنوات الأخيرة. سنواصل متابعة الوضع في الأسواق عن كثب وسنتخذ قرارات بشأن الخطوات القادمة بحسب الضرورة.

 

الاقتباس باللغة الإنجليزية:

"Even during wartime, the Israeli economy is robust and stable, and that it is based on strong and healthy economic foundations. We have known how to recover from difficult periods in the past and rapidly return to prosperity. We took a series of determined steps that were intended, among other things, to stable the markets and to help businesses & households deal with the crisis. The Bank’s functioning at this time relies on the vast experience that we have gained in recent years in managing policy during crisis and under uncertainty. We will continue to closely monitor the state of the markets and will make decisions on further measures as necessary."

فيما يلي رابط للاطلاع على الكلمة الكاملة، والعرض التقديمي الذي رافق كلمة المحافظ.

للاطلاع على كلمة المحافظ الكاملة: اضغط هنا

لمشاهدة العرض التقديمي: اضغط هنا

 

heightقد يهمك ايضا