اغلاق
اغلاق

تغيير تنظيمي في شركة تنوﭬـا: سيتم دمج قسمي الحليب والمواد الغذائية

Wazcam, تم النشر 2023/11/28 21:28

تغيير تنظيمي في شركة تنوﭬـا: سيتم دمج قسمي الحليب والمواد الغذائية؛ ستتم ترقية عنات ﭼـروس شون إلى منصب نائب مدير عام تنوﭬـا وستتولى إدارة القسم الموحد سيتم تعيين داني ﭘـيرتس نائب مدير عام تشغيل قسم الحليب والمواد الغذائية وسيعمل على إدارة جميع محالب ومصانع المجموعة.

غادي كونيا، مدير عام مجموعة تنوﭬـا: تنوﭬـا، أكبر مجموعة غذائية في إسرائيل، تكمل اليوم عملية تغيير هيكلية، مما سيضمن استمرار النمو لجميع أنشطة المجموعة للسنوات القادمة، مع خلق تعاون أقوى داخل المجموعة، الذي يتلاءم مع تحديات السنوات المقبلة

 

وافق مجلس إدارة تنوﭬـا اليوم (الإثنين) على هيكل تنظيمي جديد، والذي سيتضمن دمج أنشطة قسم المواد الغذائية وقسم الحليب تحت قسم أعمال واحد وقسم تشغيلي واحد. سيتم تعيين عنات ﭼـروس شون، نائب مدير عام المجموعة ومديرة قسم الحليب والمواد الغذائية الموحدة، داني ﭘـيرتس، سيتم تعيينه نائبًا لمدير عام تشغيل قسم الحليب والمواد الغذائية الموحدة. وأيضًا، سيتم دمج نظام المشتريات الخاص بالمجموعة مع المشتريات المؤسسية ضمن قسم سلسلة التوريد والإمدادات، بقيادة ساﭼـيه شوفيلد.

عنات ﭼـروس شون التي شغلت حتى الآن منصب مدير عام قسم الحليب، ستقود من بين أمور أخرى، استراتيجية العمل لقسم الحليب وقسم المواد الغذائية بعد التوحيد، محركات نمو المجموعة للسنوات القادمة وستعمل على تطوير منتجات جديدة ومتواجدة حاليًا. بما في ذلك مجال بدائل البروتين، وسيشمل القسم الموحد جميع الماركات التجارية للحليب والمواد الغذائية، بما في ذلك تنوﭬـا، GO، ألتيرناتيـﭫ، يوﭘـلي، ﭘـيريوس، ماماعوف، سانفروست، معدنوت والمزيد.

داني ﭘـيرتس، الذي شغل حتى الآن منصب نائب مدير عام التشغيل في قسم الحليب، سيقود، من بين أمور أخرى، إدارة الإنتاج في جميع المحالب الخمسة (رحوﭬـوت، ألون تاﭬـور، ألتيرناتيـﭫ، تيانا نوﭼـا وتل يوسف) ومصانع المواد الغذائية الأربعة التابعة للمجموعة. مصانع المجموعة (سانفروست، معدنوت، تنوﭬـا ﭼـليل وأوليـﭭـيا)، بما في ذلك قسم الجودة المؤسسية وقسم الهندسة والتكنولوجيا الموحد؛

 

غادي كونيا، مدير عام مجموعة تنوﭬـا: أود أن أشكر إيلي بن لولو، الذي طلب إنهاء منصبه كمدير عام لقسم المواد الغذائية، على عطائه ومساهمته الكبيرة على مرّ السنين في بناء ونمو عددًا من الماركات الرائدة في المجموعة. سيواصل إيلي مرافقتنا في تنوﭬـا. أتمنى النجاح الباهر لعنات وداني في منصبيهما الجديدين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا