اغلاق
اغلاق

صفحة جديده من وكالة المصالح التجارية التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة

Wazcam, تم النشر 2023/11/27 12:54

وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة تقوم بجمع كافة المعلومات المحدثة والمهمة لأصحاب المصالح التجارية في أوقات الطوارئ، على صفحة جديدة، على العنوان: https://go.gov.il/piuyh

 

منذ بدء الحرب، قدّم مستشارو "معوف" - الطواقم الميدانية لوكالة المصالح التجارية - استشارة وإرشاد لأكثر من 14000 مصلحة تجارية، في لقاءات مباشرة في الفنادق، وفي الفروع الميدانية في جميع أنحاء البلاد، وعبر مركز الاتصال الهاتفي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم: 6150*

 

مباشرة مع بدء الحرب، فتح مستشارو وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة محطات لتقديم الاستشارات التجارية المجانية في حوالي 200 فندقاً من الفنادق التي تم إجلاء السكان من بلدات الجنوب والشمال إليها. في هذا الإطار، التقى المستشارون حتى الآن بحوالي 1800 من أصحاب المصالح بهدف مساعدتهم في الحفاظ على استمرار عمل مصالحهم التجارية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة منذ اليوم الأول للحرب الدعم لأكثر من 10 آلاف من أصحاب المصالح التجارية عبر فروع "معوف" المنتشرة في عشرات المراكز في جميع أنحاء البلاد، ومن خلال مركز الخدمات الهاتفي المخصص لحالات الطوارئ. كما عقدت الوكالة 12 لقاءاً عبر الإنترنت شارك فيها ما يقرب من 1300 من أصحاب المصالح التجارية، وعقدت لقاءات فعلية في الميدان وأدارت مبادرات مشتركة مع السلطات المحلية وفعاليات إرشادية وتوعوية أخرى.

 

أطلقت الوكالة اليوم صفحة انترنت متخصصة، تتضمن كافة المعلومات المهمة لأصحاب المصالح التجارية في أعقاب حرب "السيوف الحديدية". تحتوي الصفحة على تفاصيل حول مسارات التعويض التي تقدمها الدولة - وفقاً للموقع الجغرافي وحجم إيرادات المصلحة التجارية وغيرها، وطرق مساعدة المصالح التجارية التي تم تجنيد أصحابها للخدمة الاحتياطية، وتقديم التوجيه والمشورة لأصحاب المصالح التجارية في البلدات التي تم إخلاؤها، وتفصيل سبل الاتصال الفعلية والالكترونية بممثلي الوكالة المنتشرين في جميع أنحاء البلاد وفي الفنادق التي تم إخلاء السكان إليها ومعلومات إخرى.

 

سيساعد استخدام الصفحة أيضاً على تسهيل الوصول إلى المعلومات الضرورية الأخرى الموجودة على مواقع الوزارات والهيئات الحكومية المختلفة مثل: وزارة المالية، سلطة الضرائب، دائرة التشغيل، وزارة الزراعة وغيرها، وسيساعد على تفسير المعلومات الموجودة فيها.

 

 

heightقد يهمك ايضا