اغلاق
اغلاق

أكثر من 70 صفقة تجارة مخدرات "كارتيل جدران عكا": أفراد شرطة لواء الساحل يلقون القبض على مشتبه بتجارة المخدرات في مدينة عكا، ومع نهاية التحقيق تم تقديم لائحة اتّهام ضده.

Wazcam, تم النشر 2023/11/27 0:24

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي

 

أكثر من 70 صفقة تجارة مخدرات "كارتيل جدران عكا": أفراد شرطة لواء الساحل يلقون القبض على مشتبه بتجارة المخدرات في مدينة عكا، ومع نهاية التحقيق تم تقديم لائحة اتّهام ضده.

 

شرطة إسرائيل في إطار نشاط مكافحة حازم الذي لا هوادة فيه مع التركيز على جرائم ترويج نشر وتوزيع المخدرات الخطرة التي تهدد أمن وسلامة الجمهور، قام أفراد مركز شرطة عكا بنشاط مبادر ومركز خلاله تم إلقاء القبض على مشتبه في العشرينات من عمره من سكان المدينة بشبهة حيازة المخدرات الخطرة بكمية ليست للاستهلاك الذاتي.

 

قام أفراد الشرطة بإلقاء القبض على المشتبه في مدينة عكا يوم 27.10.23 وخلال التفتيش تم ضبط بحوزته 228 غرام من مواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع "كريستال وكنابيس". تم إلقاء القبض على المشتبه وإحالته الى مركز الشرطة وايضا جميع المواد التي تم ضبطها ونقلها لمواصلة التحقيق. 

 

بفضل إجراءات تحقيقية مكثفة تمكن أفراد وحدة التحقيق في الجرائم التابعة لمركز شرطة عكا بالكشف عن اكثر من 70 صفقه تجارة بالمخدرات قام بها المشتبه، من بينها 5 صفقات قام بها مع قاصرين في الأماكن العامة بعد أن تواصل معهم عبر  "الواتساب" شبكة التواصل الاجتماعي.

 

تم تمديد توقيف المشتبه من حين إلى آخر وفقًا للتحقيق، ومع نهاية التحقيق خلال نهاية الأسبوع تم تقديم لائحة اتّهام ضده على يد النيابة العامة للواء حيفا بشبهة تصدير واستيراد ونشر وتوزيع المخدرات الخطرة، حيازة وإستخدام المخدرات الخطرة بكمية ليست للاستهلاك الذاتي مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونيّة. 

 

تواصل شرطة إسرائيل مكافحة ظاهرة المخدرات الخطرة لضمان أمن وسلامة صحة الجمهور، مع التركيز على تجار المخدرات وموزعيها الذين يخالفون القانون.

 

heightقد يهمك ايضا