اغلاق
اغلاق

شاهدوا - ضبط وتسجيل 44 مخالفة "ضجيج عالٍ" من مركبات ودراجات نارية

Wazcam, تم النشر 2023/11/19 17:35

شرطة إسرائيل بالتعاون مع وزارة حماية البيئة، قامت بنشاط واسع النطاق لتطبيق القانون يوم الخميس، في منطقة وادي عارة على طريق 2 وطريق 4، مع التركيز على المركبات ذات محرك الذي يسبب ضجيجًا عاليًا وذعرًا بين الجمهور. تم إلغاء إستخدام 115 مركبة.

 في إطار مكافحة ظاهرة المركبات التي تسبب ضجيجًا والتي تمس بجودة حياة المواطنين وأيضاً تسبب حوادث الطرق، قامت وزارة حماية البيئة خلال نهاية الأسبوع (الخميس) بالتعاون مع شرطة المرور المركزية لواء الشمال التابعة لقسم المرور، قسم حماية البيئة التابع لقسم الأنشطة العملياتية، مديرية منشيه، مديرية عميكام، ووحدة الونا لحرس الحدود، وأفراد شرطة التابعين لقسم حماية البيئة ومتطوعين في قسم حماية البيئة، بنشاط مركز لتطبيق القانون ضد السائقين الذين يخالفون القانون الذي يمنع إصدار أصوات عالية من المركبة، وبحسب منظمة الصحة العالمية، فإن التعرض لضجيج يتسبب في الإضرار بالصحة الجسدية والعقلية لمن يتعرض لها. كما وشاركت في النشاط ايضاً وزيرة حماية البيئة عيديت سيلمن. 

 

في إطار النشاط، عمل العشرات من أفراد الشرطة، وخلال النشاط تم فحص المئات من المركبات وتم تسجيل 132 مخالفة. وتم إلغاء إستخدام 115 مركبة بسبب عيوب أمان مهددة للحياة، وتم تسجيل 44 مخالفة حماية البيئية بسبب ضجيج عالٍ من مركبات ودراجات نارية، وتم ضبط وإلغاء إستخدام 2 مركبة.

heightقد يهمك ايضا