اغلاق
اغلاق

مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية تنتخب بعرس ديموقراطي

Wazcam, تم النشر 2023/11/16 17:48

توجت مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية اليوم  مسيرتها الانتخابية لمجلس الطلاب بانتخاب الطالبة هبة سليمان رئيسة وتالا عبد الهادي نائبة لها والطالب احمد عثمان سكرتير مجلس الطلاب  . وذالك في أجواء احتفالية كرنفالية سادت في ساعة اعلان النتيجة . 

السيرورة الانتخابية التي انطلقت منذ اسبوع والتي فيها خاض الطلاب التجربة وتعاملوا مع الدعاية الانتخابية وذوتوا مفاهيم تقبل الآخر والتسامح .. كانت قد بدأت في التوقيع على ميثاق الانتخابات التي اشرفت عليه مديرة المدرسة المربية ايات ابو احمد .في حين تجند الطاقم التربوي في العمل الجماعي الى جانب الطلاب في تنظيم هذه المسيرة التي احتوت على مناظرة محوسبة بين المرشحين . كرنفال انتخابي في الساحة ورفع شعارات وملصقات.

رافقت المدرسة في هذه المسيرة المرشدة وموجهة المجموعات المعلمة سهاد ابو احمد هادية من مركز الرواد للتوجيه والإرشاد والذي بدوره يبارك الخطوات القيادية التي يخطوها الطلاب . 

مديرة المدرسة اثنت على نجاح المسيرة الانتخابية وتمنت لجميع الطلاب النجاح في كل المجالات وذكرت انهم مثالا للتعامل بمحبة وان ما يحدث من جو ديموقراطي في المدرسة يعكس واقع مجتمعنا ومدينتنا الناصرة وان المدرسة تصبو الى انشاء جيل قادر على القيادة والتغيير.

heightقد يهمك ايضا