اغلاق
اغلاق

تقديم لائحة إتهام ضد مشتبه من سكان عسفيا بشبهة التحريض والتضامن مع منظمة إرهابية

Wazcam, تم النشر 2023/11/16 17:41

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي -

 

مع نهاية تحقيق مكثف لأفراد وحدة مكافحة جرائم الاحتيال والجريمة الإلكترونية للواء الساحل تم تقديم اليوم لائحة إتهام ضد مشتبه من سكان عسفيا بشبهة التحريض والتضامن مع منظمة إرهابية.

 

بجانب الاستعدادات العملياتية المعززة، قام أفراد مركز شرطة اللواء بالتعامل بحزم ودون هوادة مع أي تحريض على الإرهاب والعنف.

 

 يوم 07.11.23 في أعقاب منشور نشرته المتهمة بواسطة شبكات التواصل الاجتماعي يوم 07.10.2023 أشادت فيه وحرضت على منظمة حماس الإرهابية القاتلة وكتبت "الحقيقة أن اليوم هو أجمل يوم في تاريخ جيلنا." وأضافت أيضًا خلال المنشور *"هذا أجمل صباح وهذه اطيب القهوة شربتها للمجد والعلياء"*.

 

تم إلقاء القبض على المشتبهة أثناء تفتيش منزلها تم ضبط على أغراض مختلفة تعزز الشبهات ضدها، ومع نهاية تحقيق مكثف قدم المحامي يانيف زوهر لائحة اتهام ضدها هذا الصباح عن طريق النيابة العامة في حيفا بتهمة التحريض والتعاطف والإشادة بعمل إرهابي.

 

تواصل شرطة إسرائيل العمل لرصد المحرضين على العنف وأعمال الإرهاب والتعامل معهم، وأولئك الذين يتعاطفون مع الإرهاب ويشيدون بهذه الأعمال في فترة الحرب، خلال شبكة التواصل الاجتماعي وفي أي مكان آخر.

 

heightقد يهمك ايضا