اغلاق
اغلاق

في ضوء الأحداث: كلّية سخنين تؤجل افتتاح العام الدراسيّ الأكاديميّ إلى يوم 03.12.2023

Wazcam, تم النشر 2023/11/15 11:46

في نهاية اجتماع منتدى كلّيات تأهيل المعلّمين في إسرائيل (רמ"א)، والذي عقد اليوم الأربعاء الموافق 25.10.2023، بحضور رؤساء الكلّيات، ومن ضمنهن رئيس كلّية سخنين الاكاديميّة، البروفيسور فيصل عزايزة، تقرر افتتاح العام الدراسيّ الأكاديميّ في كافة الكلّيات بشكل موحّد يوم الأحد الموافق 3.12.2023.

وبموجب القرار الذي تمّ اتخاذه بالإجماع، ستتواصل التطبيقات العمليّة لطلاب الكلّيات في المدارس، والتي كانت قد بدأت منذ 1.9، وذلك وفقًا للظروف والامكانيات المتاحة.

يذكر أنّ افتتاح العام الدراسيّ الأكاديميّ كان قد تأجّل في وقت سابق في ضوء الأحداث الأمنية التي تشهدها البلاد منذ أكثر من أسبوعين، وأعلن عن موعد لافتتاحه في 3.11.23، ليتمّ أخيرًا تأجيل الموعد مجددًا وتقرر يوم الافتتاح في 3.12.23 بشكل نهائيّ وموحّد في مختلف كلّيات تأهيل المعلّمين وكذلك الجامعات. 

من جانبه، قال بروفيسور فيصل عزايزة معقبًا: "في ظل الأوضاع الأمنيّة التي تشهدها البلاد والفترة الحساسة التي نعيشها ارتأى منتدى كلّيات تأهيل المعلمين الى تأجيل افتاح العام الدراسيّ، على ان يتم افتتاحه بشكل موحد ونهائي يوم 3.12.23. أتمنى لجميع طلابنا وطالباتنا السلام والأمن، راجيًا الله عز وجل أن تمرّ هذه المرحلة الصعبة بسرعة وسلام ونعود برفقة طلابنا الى الحياة الأكاديمية الطبيعية ونستمر في تنفيذ مهامنا ورسالتنا في تربية أجيال جديدة سليمة وآمنة".

heightقد يهمك ايضا