اغلاق
اغلاق

نشاط ضد محل تجاري "لتصليح المركبات" الذي يعمل على تزويد أجزاء وتغييرات في عوادم المركبات وتحسينات للمحرك في كريات بياليك

Wazcam, تم النشر 2023/11/14 15:22

المركبات التي تصدر "صوت طلقات نارية" وتسبب الذعر بين الجمهور - قامت شرطة إسرائيل بالتعاون مع هيئات المدنية لتطبيق القانون بنشاط ضد محل تجاري "لتصليح المركبات" الذي يعمل على تزويد أجزاء وتغييرات في عوادم المركبات وتحسينات للمحرك في كريات بياليك.

 

منذ بداية الحرب تم تلقي بلاغات وشكاوي في لواء الساحل بخصوص أصوات مزعجه مصدرها الدراجات النارية ومركبات تشبه أصوات صفارة الإنذار، أو أصوات إطلاق نار، وهذا بسبب تغيير تقني للمحرك وعوادم المركبات بشكل غير قانوني قام بها أصحاب المركبات. 

يوم أمس، قام أفراد مركز شرطة زبولون بنشاط مبادر وأفراد شرطة البلدية كريات بياليك بالتعاون مع النيابة العامة(القسم المدني) للواء حيفا ومكاتب تطبيق القانون، بما في ذلك:  سلطة ضريبة الدخل، سلطة ضريبة القيمة المُضافة، وزارة العمل، ووزارة التأمينالوطني، شركة الكهرباء وسلطة الإطفاء والإنقاذ وغيرها ضد "محل لتصليح المركبات" يقوم بتحسين أداء المركبات مثل الإضافات والتغييرات التقنية للعوادم وأداء المحرك وغيرها بشكل غير قانوني. 

 

فيما يلي النتائج الرئيسية من النشاط

 

🔹 رصد خبراء حوادث الطرق مركبة في المكان بعد إجراء عدة تحسينات للمحرك وهيكل المركبة دون ترخيص، وتم مصادرة المركبة ونقلها إلى مركز الشرطة.

 

🔹 سلطة التأمين الوطني تم ضبط موظفين الذين تم تشغيلهم ببلاغ كاذب، وتم استدعاء الموظفين وصاحب المكان الر التحقيق.

 

🔹رصد مفتشو ضريبة القيمة المُضافة وضريبة الدخل أوجه قصور في التقارير وإدارة سجلات بشكل كاذب، وتم إستدعاء صاحب المكان لمواصلة للتحقيق في مكاتب سلطة ضريبة القيمة المُضافة وتم فرض غرامة إدارية كبيرة عليه.

 

🔹رصد مفتشو سلطة الضرائب على تقارير وسجلات كاذبة في المكان. تم إستدعاء صاحب المكان الى التحقيق ومن المتوقع أن يتم تغريمه مبلغ 500,000 شيكل.

 

🔹تم استدعاء أصحاب المكان الى التحقيق في مكاتب وزارة المواصلات ومفتشو وزارة العمل، إثر مخالفة شروط توظيف  الموظفين وإدارة المكان.

 

منذ بداية الحرب، تم إلغاء إستخدام مئات المركبات وعشرات المركبات ذات العجلتين في مديرية آشير خلال نشاط لتطبيق القانون على الطرق 4، 22 و6 شمالاً بسبب مخالفات تهدد الحياة، منها تحسينات تقنية التي تثير الذعر بين الجمهور و وتعرض مستخدمي الطريق للخطر.

 

تواصل شرطة إسرائيل نشاطها لتطبيق القانون ومكافحة هذه الظاهرة إلى جانب التعامل مع ظواهر الجريمة وظواهر أخرى. التعاون والتكاتف بين جميع هيئات تطبيق القانون بقيادة شرطة إسرائيل، وهو خطوة أخرى هامة لتعزيز ثقة الجمهور وإرساء سيادة القانون.

 

heightقد يهمك ايضا