اغلاق
اغلاق

فيديو - الجيش الاسرائيلي يعلن توغله في مخيم الشاطئ وضبط كمية اسلحة وذخيرة داخل منزل أحد مسؤولي الجهاد الإسلامي

Wazcam, تم النشر 2023/11/13 8:56

قوات الجيش تواصل تمشيط المباني شمال قطاع غزة والعثور على العديد من الوسائل القتالية- قوات لواء 401 مدرعات توغلت في مشارف مخيم "الشاطئ" حيث عثرت على قطع الأسلحة، والعتاد القتالي والمخططات العملياتية التابعة لمنظمة حماس ؛ مقاتلو اللواء 551 عثروا على وسائل قتالية داخل منزل أحد مسؤولي الجهاد الإسلامي

 

تواصل قوات لواء 401 مدرعات في القيام بعمليات مداهمة في ضواحي مخيم "الشاطئ" مع التركيز على البنى التحتية الإرهابية الواقعة في مؤسسات سلطوية رئيسية وسط السكان المدنيين منها المدارس، والجامعات، والمساجد ومنازل العناصر التخريبية.

 وتم إنشاء البنى التحتية الحمساوية عمدًا داخل مبانٍ مدنية، مثل جامعة "القدس" وأحد المساجد الرئيسية في غزة المسمى "أبو بكر" حيث عثرت القوات فيه على مواد متفجرة واسعة النطاق والتي احتوت على المواد القابلة للاشتعال والعديد من العبوات الناسفة.  خلال النشاط صادرت القوات عشرات قطع الأسلحة والعتاد القتالي والمخططات العملياتية التابعة لمنظمة حماس الإرهابية.

 

كما توغلت القوات في منزل أحد مسؤولي منظمة الجهاد الإسلامي، حيث عثروا داخل منزله على العديد من الوسائل القتالية. في عملية أخرى، عثرت القوات في منطقة مدنية في بلدة بيت حانون على فتحة نفق، ومواد استخباراتية تابعة للمنظمات الإرهابية ووسائل قتالية.

 

مرفق مقطع فيديو من عملية العثور على الوسائل القتالية والمعدات الإرهابية داخل منازل سكنية 

heightقد يهمك ايضا