اغلاق
اغلاق

مقتل صبيح سواعد من شفاعمرو برصاص الشرطة

Wazcam, تم النشر 2023/11/07 20:49

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

 

قام أفراد شرطة الشّمال بتحييد مشتبه به فرّ من مكان جريمة قتل واخترق الحواجز وعرّض حياة شرطيّ للخطر الذي أشار إليه بالتّوقّف

تلقى مركز شرطة إسرائيل ظهر اليوم بلاغاً عن إطلاق نار على شخص في منطقة حيفا، أدى إلى مقتل شخص. فور تلقي الحادث ووفقا للرد الميداني، قامت شرطة الشمال بنشر حواجز على الطرق الرئيسية وكذلك في عدة نقاط في المناطق الحرشية من أجل تحديد مكان المشتبه بهم في إطلاق النار.

 

بعد وقت قصير، رصد أفراد شرطة الشمال سيارة ودراجة نارية يشتبه في تورطهما في حادث القتل وأقاموا حاجزًا على الطريق من أجل القاء القبض على المشتبه بهم، لكن المشتبه بهم واصلوا الفرار أثناء اختراق حاجز الطريق. وفي وقت لاحق من الحادث، أشار شرطي، الذي رصد المركبات تتحرك في اتجاهه، إلى المشتبه بهم بالتوقف، لكن السيارة زادت سرعتها في اتجاه الشرطي الذي اضطر إلى إطلاق النار في اتجاه السيارة المشبوهة.

 

تم رصد السيارة والدراجة النارية مهجورة في غابة بمنطقة الكعبية وأجرى أفراد شرطة الشمال نشاط مسح وتمشيط مكثف لرصد مكان المشتبه بهم. منذ حوالي ساعة، تم رصد أحد المشتبه بهم فارق الحياة على بعد حوالي 200 متر من مكان ترك المركبات بعد أن تركه شركاؤه ينزف في المنطقة على ما يبدو.

 

القيت التحقيقات على الوحدة المركزية في شرطة الشمال بالتعاون مع وحدة التحقيق مع أفراد الشرطة. 

 

يواصل أفراد شرطة الشّمال الحرب المستمرة ضدّ العنف في المجتمع العربيّ إلى جانب التقييمات وتقديم الاستجابة لتحديات حرب السّيوف الحديديّة.

heightقد يهمك ايضا