اغلاق
اغلاق

طوارئ الحركة الإسلامية والإغاثة48 تقدّمان المساعدات المستعجلة للأهل في العرامشة

Wazcam, تم النشر 2023/10/17 17:24

 

 

قام وفد عن غرفة طوارئ الحركة الإسلامية وجمعية الإغاثة48 والقائمة العربية الموحدة بزيارة ميدانية للأهل في قرية العرامشة على الحدود الشمالية، وتقديم شحنة من المساعدات الطارئة للعائلات التي لا تزال متواجدة في بيوتها ولم تغادر القرية، حيث شملت المساعدات: طرودًا غذائية تحتوي على معظم المواد الغذائية الأساسية، ومراوح، ومصابيح لحالات الطوارئ.

 

وكانت غرفة طوارئ الحركة الإسلامية قد أسهمت خلال الأسبوع بإيواء عشرات العائلات من العرامشة في عدة بلدات عربية، وذلك بالتزامن مع دعوة الجبهة الداخلية لأهالي القرية وعشرات البلدات على الحدود بإخلاء المنطقة بسبب التصعيد الأمني.

 

وشارك في وفد غرفة الطوارئ: عبد الكريم عزام مدير غرفة طوارئ الحركة الإسلامية، منير شواهنة سكرتير الإغاثة48 في الجليل، جمال أبو ريا عضو إدارة الإغاثة48، ومحمد هيب مستشار النائب د. ياسر حجيرات- مندوبًا عن القائمة العربية الموحدة.

 

من جهتهما، شكر السيد صايل سعد رئيس اللجنة المحلية، والسيد أديب مزعل مسؤول العمل الاجتماعي، الحركة الإسلامية وجمعية الإغاثة48 على وقوفهما الدائم مع أهالي القرية في كل مناسبة، وتمنيا أن تنتهي الحرب ويعمّ السلام المنطقة في أقرب وقت.

heightقد يهمك ايضا