اغلاق
اغلاق

مفعال هبايس" والحكم المحلي والإقليمي يدعمون السلطات في "غلاف غزة"

Wazcam, تم النشر 2023/10/15 17:07

في إطار الالتزام بالجهد المبذول خلال الحرب في إسرائيل وفي ظل الوضع الأمني الصعب في الجنوب وإخلاء بعض البلدات والهجمات المتكررة على نطاق واسع، يتعين على السلطات المحلية في منطقة غلاف غزة التعامل مع الاحتياجات الفورية للمساعدة في مجال الرعاية الاجتماعية للسكان.

مفعال هبايس والحكم المحلي، انضموا على الفور إلى الجهد الوطني ولهذا الغرض، وافق مجلس إدارة مفعال والحكومة المحلية على مساعدة فورية خاصة بقيمة 2 مليون شيكل، تم تنسيقها مع مركز المجالس الإقليمية ومسؤولة الرعاية الاجتماعية في الحكم المحلي.

المحاسب أفيغدور يتسحاكي، رئيس مفعال هبايس: "يتجند مفعال هبايس بشكل فوري من أجل حالة الطوارئ والجهد الوطني في إسرائيل ويعزز أقسام الرفاه في السلطات التي تمر بوضع رهيب. في هذا الإطار، نقدّم حزمة مساعدات أولية بقيمة 2 مليون شيكل لجميع الاحتياجات الأساسية ونتمنى السلامة وأياماً أفضل".

 

خلال أيام الحرب، سيستمر المقر الخاص بمفعال هبايس والحكم المحلي في الاستجابة لاحتياجات السلطات المحلية في غلاف غزة وما حوله. مفعال هبايس يحني رأسه أمام القتلى والجرحى والمفقودين وسيبذل كل ما في وسعه لتعزيز التشكيل القتالي والسكان في هذه الأيام الصعبة لجميع شعب إسرائيل".

 

حاييم بيباس، رئيس مركز الحكم المحلي: " في هذه الأيام الصعبة والمعقدة، يتجند الحكم المحلي لتقديم المساعدة الفورية والملحّة لبلدات غلاف غزة والمدن المجاورة لها، وكذلك المساعدة المالية من خلال مفعال هبايس. كما هو الحال في الأيام العادية، كذلك في حالات الطوارئ أيضًا، تكون السلطات هي الجهة المباشرة، المرتبط بالمنطقة، والتي تستجيب لاحتياجات السكان وتكون أول من يخدمهم. سيواصل الحكم المحلي مساعدة بلدات الغلاف والسكان الذين تم إجلاؤهم ومرافقة عائلات القتلى والجرحى والمختطفين ودعمهم بكل الطرق".

 

 شاي حجاج، رئيس مركز الحكم الإقليمي:"نمر بأيام صعبة مصحوبة بألم كبير، ونبذل قصارى جهدنا لدعم المجتمعات التي شهدت أموراً فظيعة مع الاهتمام بجميع احتياجات السكان خلال أيام الحرب. سيقوم الحكم المحلي والإقليمي ومفعال هبايس بمساعدة السلطات المحلية بقدر الإمكان".

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا