اغلاق
اغلاق

تشكيلة مباراة ريال مدريد ونابولي بدوري أبطال أوروبا

Wazcam, تم النشر 2023/10/03 11:53

تشكيلة مباراة ريال مدريد ونابولي بدوري أبطال أوروبا، حيث تقام مساء اليوم الثلاثاء مواجهة مرتقبة بين نابولي ضد ريال مدريد ضمن لقاءات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا لموسم 2023/2024.

ويقع ريال مدريد الإسباني في المجموعة الثالثة من مجموعات أبطال أوروبا بجوار أندية نابولي الإيطالي و سبورتنج براجا البرتغالي ويونيون برلين الألماني.

وكان الميرينجي قد حقق الفوز في الجولة الافتتاحية على حساب نظيره يونيون برلين بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

بينما حقق نابولي الفوز هو الأخر خارج معقله في المباراة الاولى على حساب سبورتج براجا بنتيجة 2-1 وخطف أول 3 نقاط له في البطولة.

تقام مباراة نابولي ضد ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا ضمن لقاءات المجموعة الثالثة من البطولة يوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تذاع المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدًا عبر فضائية beIN Sports 1.

بينما أسندت شبكة القنوات القطرية مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد ونابولي للجزائري حفيظ دراجي، للتعليق على أحداث اللقاء.

سبق وتواجه الفريقين في 4 مناسبات فقط، حقق الميرينجي خلالها الفوز في 3 مرات، فيما حسم التعادل المواجهة الرابعة، بينما لم ينجح البارتينوبي في التفوق على ريال مدريد من قبل

فاز ريال مدريد في أخر مواجهتين ضد ناوبي في دوري أبطال أوروبا، (3-1، 3-1) في دور الـ 16 بموسم 2016/17، فيما أقيمت أولى مواجهاتهما في كأس الأندية أبطال أوروبا (المسمى القديم لنفس المسابقة) في موسم 86/87، بالجولة الأولى (فوز مدريد 2-0، 1-1).

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام نابولي

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: كارفخال – روديجر – ناتشو – فيران جارسيا

خط الوسط: فالفيردي – تشواميني – كامافينجا – بيلينجهام

خط الهجوم: رودريجو – فينيسيوس

 

تشكيلة نابولي المتوقعة أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: ميريت

خط الدفاع: دي لورينزو – أوستيجارد – ناتان – أوليفييرا

خط الوسط: أنجيسا – لوبوتكا – زيلينسكي

خط الهجوم: كفاراتسخيليا – بوليتانو – أوسيمين

heightقد يهمك ايضا