اغلاق
اغلاق

السيد فادي مرجية يوجه كملة لاهالي يافة الناصرة

Wazcam, تم النشر 2023/10/01 18:59

السيد فادي مرجية يوجه كملة لاهالي يافة الناصرة

اهالي بلدتي الاعزاء لا يخفى عليكم وجودي الفعال في البلدة في الميادين الاجتماعية والتطوعية والجماهيرية  فهذا ما ورثناه من والدي الدكتور فؤاد مرجية رحمه الله، حب العطاء والعمل لاجل البلدة والمجتمع زُرع فينا وساري في عروقنا .

قرار ترشحي للانتخابات نابع من قناعة تامة بأنني صاحب جدارة، كفاءة ورصيد لاكون شريك في إعمار يافة وتطورها نحو مستقبل افضل لاولادنا وبحسب خطط مدروسة تواكب تطورات العصر .

اهالينا الاعزاء، منذ نعومة اظافري وانا امارس العمل السياسي والجماهيري، من خلال فترة التعليم الجامعي ومن خلال عدة دورات انتخابية محلية وقطرية ، ومن خلال عملي في الكنيست ومع المؤسسات الحكومية والسلطات المحلية ومن خلال ممارسة عملي كمستشار اعلامي واستراتيجي وصحافي مستقل مع عدة وسائل اعلام، بالرغم من عدم امتلاكي مقعد في المجلس المحلي لقد كان لنا بصمة على عدة مشاريع محلية، ونعدكم هذا "من الغيث قطره" وهناك خطة عمل مهنية وشمولية سوف نعرضها عليكم تخدم جميع اهالي يافة الناصرة وهذا كله مشروط بوجود تمثيل يليق بنا في المجلس المحلي .

 

تجنيد ميزانيات لصالح البلدة بواسطة النداءات الوزارية

تجنيد ميزانيات للمؤسسات الكشفية والتطوعية في البلدة

المساهمة بإخراج مشاريع ترميمات واضاءة المقابر والبلدة القديمة حيز التنفيذ 

تطوير الخدمة الديجتالية والتكنولوجية

المساهمة والمشاركة بعدة مشاريع ثقافية وتربوية في البلدة

 

 

لقد كنت كلي آذان صاغية للناس وخدمت البلد واهلها بتفاني وسمعت هموم الناس وكنت بينهم ومعهم ولقد حان الوقت للانتقال لمسيرة عضوية المجلس المحلي . 

قائمتنا ذات كفاءات وتشمل جميع الشرائح وأعضاءها قادمين للتاثير والعمل والنهوض فعلًا نحو تحقيق مستقبل افضل . 

انتم غاليين علينا ويافة امانة في رقابنا…صوتوا قائمة الأمل وشارتها أ.ب للعضوية

heightقد يهمك ايضا