اغلاق
اغلاق

تغطية إنطلاقة مهرجان البيعة والوفاء من مدينة كفرقاسم

Wazcam, تم النشر 2023/09/22 19:29

بحشود غفيرة: انطلاق مهرجان البيعة والوفاء في كفرقاسم احتفالًا بذكرى المولد الشريف وتزامنًا مع مرور 50 عامًا على تأسيس الحركة الإسلامية في البلاد.

في أجواء احتفالية مميزة، تشارك حشود غفيرة من أبناء وقادة المجتمع العربي والحركة الإسلامية، من الجليل والمركز والنقب والمدن المختلطة، وقيادات مقدسية، في هذه اللحظات في مهرجان البيعة والوفاء الذي تنظّمه الحركة الإسلامية في البلاد، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وبالتزامن مع مرور 50 عامًا على تأسيس الحركة الإسلامية.

 

ويتميز المهرجان بحلة فنية مميزة أشرفت عليها مؤسسة جسور للفن والإبداع التابعة للحركة، تعتمد على العديد من العروض الإلكترونية، والفقرات الإنشادية التي تتناول مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ومحطات من تاريخ الحركة الإسلامية منذ تأسيسها وإلى اليوم، إضافة لفقرات تتحدث عن آفة العنف والإجرام في مجتمعنا العربي.

 

ويتحدث في المهرجان قادة الحركة الإسلامية: الشيخ صفوت فريج رئيس الحركة، والشيخان إبراهيم صرصور وحمّاد أبو دعابس رئيسا الحركة الإسلامية السابقان، والدكتور منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة، ورئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير.

 

وتم خلال المهرجان تكريم 74 حافظًا وحافظة لكتاب الله جديدين، تخرجوا مؤخرًا من مؤسسة الفرقان لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم التابعة للحركة الإسلامية.

 

هذا ووعد منظمو المهرجان بفقرة مميزة تتعلق بمؤسس الحركة الإسلامية فضيلة الشيخ عبدالله نمر درويش رحمه الله، إضافة لفقرة تتعلق بقيادات توفّاها الله في الفترة الماضية القريبة وكان لها دور وعطاء بارز للحركة ولمجتمعنا العربي: المرحوم النائب سعيد الخرومي، المرحوم الشيخ خالد عازم مهندس معسكرات البيعة والوفاء السابقة، المرحوم الشيخ الشهيد عبدالرحمن قشوع مدير عام بلدية الطيرة، والمرحوم الشيخ سليمان سطل رئيس الحركة الإسلامية في يافا.

heightقد يهمك ايضا