اغلاق
اغلاق

شرطة إسرائيل في لواء الشّمال واكبت منذ ساعات الصباح انطلاق السباق التّقليديّ "من اجل الأبناء" لإحياء ذكرى شهداء الطّائفة الدّرزيّة

Wazcam, تم النشر 2023/09/22 19:15

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

شرطة إسرائيل في لواء الشّمال واكبت منذ ساعات الصباح انطلاق السباق التّقليديّ "من اجل الأبناء" لإحياء ذكرى شهداء الطّائفة الدّرزيّة

 

قامت شرطة إسرائيل في لواء الشمال بإنهاء الترتيبات وجهوزيتها لتأمين السباق التقليدي "من اجل الابناء - בשביל הבנים" في مفرق غولاني.

قامت شرطة إسرائيل في لواء الشمال بإنهاء الترتيبات وجهوزيتها لتأمين السباق التقليدي اليوم منذ ساعات الصباح "من اجل الأبناء - בשביל הבנים" في مفرق غولاني.

 

في غضون ذلك عقدت جلسات عمل مشتركة مع الجهات المختصة والمسؤولين للنظر في ترتيبات السباق السنوي لتأمين سباق آمن وسليم لجميع المشتركين.

 

شارك في السباق اليوم الآف المشتركين ومنهم ابناء الطائفة المعروفية الدّرزيّة ومن ابناء اطياف المجتمع كله لإحياء ذكرى شهداء الطائفة الدرزية، كما وتمّ نشر أفراد الشّرطة في المحاور الرئيسية والنقاط المركزية منذ أمس وساعات الصباح الباكرة.

 

خلال السباق قام قائد مديرية كنيرت العميد ران ليفي وقادة المديرية بزيارة الموقع والنقاط الرئيسية للإشراف والإطلاع على جهوزية الشرطة في تأمين السباق. وفي حديث معه اشار: لقد تمّ نشر أفراد الشّرطة في المحاور الرئيسية وفي الميدان منذ أمس واليوم من ساعات الصباح لتأمين سباق آمن لجميع المشتركين والزائرين ونحن هنا لتقديم الخدمة والتعاون مع الجميع لإنجاح هذا اليوم.

 

heightقد يهمك ايضا