اغلاق
اغلاق

اعتقال شاب من نحف بعد ضبط مسدس بحوزته

Wazcam, تم النشر 2023/09/20 17:30

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

*أحبط أفراد شرطة لواء الشّمال ومحاربوا حرس الحدود حادثة إجراميّة عندما قبضوا على مشتبه به بحوزته مسدّس من نوع "جلوك" وضبط في منزله سيّارة مسروقة تحمل لوحات ترخيص مزيّفة*

 

في تاريخ 09.09.23 وفي إطار نشاط محاربي حرس الحدود في قرية نحف، قام المحاربون بتوقيف سيارة لتفتيشها، مما أثار الشكوك بها. أثناء التفتيش قام أحد ركاب السيارة من قرية نحف (22) عامًا بالفرار من المكان. ردًا على ذلك قام المحاربون بمطاردة المشتبه بواسطة مركبة الشرطة وسيراً على الأقدام، وفي النهاية تم إلقاء القبض على المشتبه به بعد أن ألقى مسدس "جلوك" في طريق هربه. 

 

مع تطور التحقيقات التي أجراها أفراد شرطة الشمال، خلال التفتيش الذي أجري بمنزل المشتبه به، تم ضبط مركبة مسروقة تحمل لوحات ترخيص مزيفة ومفتاح السيارة داخل منزله.

 

تم تقديم تصريح مدعٍ على يد النيابة أمس إلى المحكمة، ومن المتوقع أن تقدم النيابة غدًا لائحة اتهام ضد المشتبه به مع طلب تمديد توقيفه حتى انهاء الإجراءات القانونية ضدّه.

 

*منذ بداية العام ضبطت شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود 552 وسيلة قتالية:*

 

🔹395 قطعة سلاح (241 مسدّسًا و 154 بندقية)

🔹117 قنبلة يدوية و 40 عبوّة ناسفة.

🔹 عشرات الأمشاط والكثير من أنواع الذخيرة.

 

إن مكافحة الجريمة في سلم أولويات أفراد شرطة الشمال ومحاربي حرس الحدود. تنتشر العديد من القوات في الميدان علناً وسراً لمنع الجرائم وكشفها، ونحن ننظر إلى حوادث العنف على محمل الجد، وسنواصل استثمار الموارد والقوى والوسائل في مكافحة الجريمة بهدف ضمان أمن وسلامة المواطنين.

heightقد يهمك ايضا