اغلاق
اغلاق

افتتاح التسجيل للمسابقة القطرية السابعة لمعرفة الكتاب المقدس

Wazcam, تم النشر 2023/09/17 20:00

بعد النجاح الكبير الذي لاقته المسابقة القطرية السادسة لمعرفة الكتاب المقدس، والتي كانت محط اهتمام ودعم أصحاب الغبطة البطاركة وأصحاب السيادة الأساقفة ورجال الدين وبعد الثناء الكبير من الأهالي والمتسابقين والعديد من الشخصيات في البلاد، قررت الهيئة الإدارية تنظيم المسابقة القطرية السابعة لمعرفة الكتاب المقدس، والتي تهدف إلى تشجيع الانتماء المسيحي لدى الشباب والعائلات، وحثهم على تعميق الفكر الديني الايجابي النابع من محبة الآخرين، وتعزيز التآخي بين الأديان وتنمية الشعور بالانتماء لدى شبيبة الأراضي المقدسة للكنيسة ولأرض الكتاب المقدس. 

بدأ التسجيل للمسابقة في 15.9.2023  وسينتهي في 18.10.2023 ، حيث ستضم المسابقة أربع  فئات عمرية من جيل 10-34،  وفئة عمرية اضافية من جيل 35 فما فوق لتكون المشاركة في المسابقة لكل العائلة. وسيتنافس المشاركون في ثلاثة مراحل المسابقة على المرتبة الاولى للفوز برحلة حج إلى مزار السيدة العذراء في لورد والى مدينة برشلونة.

 

ستقام المسابقة بالتعاون مع نادي عائلة البشارة للاتين وتحت رعاية الأبرشيات المسيحية الغربية والشرقية ومؤسسات مسيحية داعمة منها مجلس الكنائس العالمي، البعثة البابوية في القدس، دار الكتاب المقدس الناصرة، مكتب المدارس الكاثوليكية، ، جمعية الكتاب المقدس المقدسية وبمشاركة الرعايا المسيحية في اسرائيل وفلسطين.

 

يشرف على تنظيم المسابقة طاقم كبير من المتطوعين يعملون بهيئات متعددة، منها الهيئة الإدارية، الهيئة التنفيذية والهيئة المهنية المكونة من الآباء الأجلاء، الراهبات وعلمانيين من مختلف الرعايا، والتي ستقوم بوضع الأسئلة للمتسابقين وملائمتها بحسب أجيالهم.

 

الهيئة الإدارية للمسابقة تدعو كهنة الرعايا ومدراء المدارس والمؤسسات والعائلات على تشجيع طلابهم وأبنائهم على المشاركة في هذا الحدث المميز.

يمكن التسجيل من خلال الرابط https://forms.gle/XbxojnsztyvfWcZh8

 

heightقد يهمك ايضا