اغلاق
اغلاق

مناطق التدخين تعود إلى مطار اللد - بن غوريون، للتفاصيل...

Wazcam, تم النشر 2023/09/12 18:33

مناطق التدخين تعود إلى مطار اللد - بن غوريون، للتفاصيل...

 

 بعد ثلاث سنوات من إعلانها منطقة خالية من التدخين، اعتبارا من اليوم (الثلاثاء) عادت أحدى مناطق  التدخين في مطار اللد إلى الاستعمال وتتواجد بجانب الكنيس في المنطقة التي تقع بين الديوتي فري والبوابات التي تصل الى بوابات الصعود للطائرات وقد تم وضع لافتات تشير إليها. 

 

 ويقول مسؤولون في هيئة الحدود والمطارات  أن قرار إعادة فتح مناطق التدخين جاء نتيجة للطلب المتزايد من المسافرين. 

 

 في الشهر المقبل، سيتم وضع ثلاث مناطق أخرى للتدخين في المنطقة الواقعة بين السوق الحرة وبوابات الصعود إلى الطائرات. وتأمل هيئة المطار أن تؤدي مناطق التدخين المنظمة إلى تقليل التدخين في الأماكن المحظورة. ومن المتوقع أن يمر عبر المطار أكثر من 4.9 مليون مسافر خلال عطلة شهر سبتمبر. 

واليوم الأكثر ازدحاما: عشية عيد العرش. 

 

الوجهات الاكثر طلبا: تركيا، اليونان ، الولايات المتحدة الأمريكية، إيطاليا، قبرص والمملكة المتحدة.

 

 بعد ثلاث سنوات من أعلان المطار منطقة خالية من دخان السجائر، عادت مناطق التدخين داخل المطار إلى العمل وسيتم افتتاح ثلاث مناطق أخرى قريبًا .

 

 

متى من المتوقع أن يصل عدد الركاب إلى الذروة؟ في 14 سبتمبر (الخميس)، استعدادًا لرأس السنة اليهودية يوم الجمعة، من المتوقع أن يمر عبر المطار حوالي 102 ألف مسافر، وفي 19 سبتمبر (الثلاثاء)، من المتوقع أن يمر حوالي 100 ألف مسافر. ومن المتوقع أن تكون ذروة الضغط يوم الخميس (28 سبتمبر)، عشية عيد العرش، حيث من المتوقع أن يمر عبر المطار حوالي 103.000 مسافر. 

عشية يوم الغفران، الأحد (24 سبتمبر)، ستتوقف العمليات الجوية للرحلات الدولية عند الساعة الثانية بعد الظهر. وسيستأنف مع انتهاء يوم الغفران الساعة 10:30 مساءً.

heightقد يهمك ايضا