اغلاق
اغلاق

حوالي 5 مليون مسافر عبر مطار بن غوريون خلال عطلة الاعياد اليهودية القادمة

Wazcam, تم النشر 2023/09/12 10:22

من المتوقع أن يمر أكثر من 4.9 مليون مسافر عبر مطار بن غوريون خلال عطلة الاعياد اليهودية القادمة. هذا وفقا لبيانات من سلطة المطار. من المتوقع أن يبدأ الطلب قبل أيام قليلة من حلول العام الجديد ، الذي سيقام هذا العام في 15 سبتمبر ، وينتهي في الثامن ، في 7 أكتوبر.

وفقا لهيئة المطارات ، من المتوقع أن تكون وجهات العطلات الأكثر شعبية هي تركيا واليونان والولايات المتحدة وإيطاليا وقبرص والمملكة المتحدة.

ابتداء من يوم الاثنين (9 سبتمبر) ، من المتوقع أن يمر الآلاف عبر مطار بن غوريون بالقرب من قبر الحاخام نحمان من بريسلاف ، في مدينة أومني ، أوكرانيا. من المتوقع أن تغادر حوالي 50 رحلة مخصصة مطار بن غوريون خلال الأسبوع. بسبب الحرب ، ستهبط الرحلات الجوية في وجهات مجاورة لأوكرانيا ، بما في ذلك رومانيا وبولندا ومولدوفا. يجب التأكيد على أنه يجوز لكل مسافر إرسال حقيبة سفر عادية وأمتعة يدوية لا تتجاوز الوزن المسموح به لشركة الطيران.

عشية يوم الغفران ، الأحد (24 سبتمبر) ، ستتوقف العمليات الجوية للرحلات الدولية في الساعة 14: 00. وسوف تستأنف يوم الغفران في 22: 30.

 في ليلة رأس السنة الجديدة ، يوم الخميس (14 سبتمبر) ، من المتوقع أن يمر حوالي 102000 مسافر عبر مطار بن غوريون ويوم الثلاثاء (19 سبتمبر) حوالي 100000 مسافر. ومن المتوقع أن تصل ذروة الركاب خلال فترة العطلة مساء يوم عيد العرش ، الخميس (28 سبتمبر) ، حيث من المتوقع أن يمر خلالها ما يقرب من 103 آلاف مسافر عبر مطار بن غوريون.

heightقد يهمك ايضا