اغلاق
اغلاق

الإمارات تلقي القبض على مُجرمين إسرائيليين في دبي

Wazcam, تم النشر 2023/09/08 20:53

 قالت قناة i24 الإسرائيلية، إن السلطات الإماراتية ألقت في دبي القبض على مُجرمين إسرائيليين معروفين لدى الشرطة، ومُرتبطين بمنظمات إجرامية.

 

وأفادت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم الجمعة، بأنها لم تطالب بالقبض عليهما، وأن الاعتقال تم من قبل السلطات في الإمارات العربية المتحدة، إثر الجرائم التي ارتكبها الاثنان هناك. وتم القبض على أحد المجرمين قبل ثلاثة أسابيع إثر وثيقة مزورة، بينما تم القبض على الآخر قبل أسبوع إثر تعرضه لحادث سيارة.

 

وقبل نحو شهرين حاول مجهولون طعن إسرائيلي من شمال البلاد في دبي، وألقت الشرطة المحلية القبض على المشتبه بهم في القضية. وفي شهر أيار/مايو من العام الجاري، قتل غسان شمسية، الذي تعرض للطعن حتى الموت في دبي بسبب صراع سابق بين الضحية والمشتبه بهم في القضية.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تتم فيها محاولة القضاء على الإسرائيليين في الإمارات العربية المتحدة. وفق القناة الإسرائيلية، قبل أقل من شهرين، قتل اسرائيلي، وبعد عملية الاغتيال، قالت وزارة الخارجية: "المسألة معروفة لدى القنصل الاسرائيلي في دبي وإدارة شؤون الإسرائيليين في الخارج في وزارة الخارجية. وتحقق السلطات المحلية في ملابسات القضية."

heightقد يهمك ايضا